ثلاث مباريات في منافسات طائرة الاتحاد اليوم

نشر في 07-12-2012 | 00:01
آخر تحديث 07-12-2012 | 00:01
تقام اليوم ثلاث مباريات في ختام منافسات الجولة السادسة من بطولة الاتحاد للكرة الطائرة، حيث يلتقي العربي مع الجهراء على صالة نادي الكويت، والصليبيخات مع الساحل على صالة نادي القادسية، والشباب والتضامن على صالة نادي اليرموك.
يسعى فريق النادي العربي لتضميد جراحه عندما يواجه منافسه الجهراء اليوم في السابعة مساءً على صالة نادي الكويت في ختام منافسات الجولة السادسة من بطولة الاتحاد للكرة الطائرة، وفي نفس التوقيت يلعب الصليبيخات مع الساحل على صالة نادي القادسية، وتختتم مباريات اليوم في السابعة والنصف مساءً باللقاء الذي سيجمع بين الشباب والتضامن على صالة نادي اليرموك.

يذكر أن المرحلة السادسة افتتحت أمس بإقامة ثلاث مباريات، حيث التقى القادسية مع كاظمة، والفحيحيل مع الكويت والسالمية مع اليرموك.

العربي والجهراء

ويطمح العربي الرابع، برصيد 7 نقاط، إلى استعادة نغمة الفوز مجدداً بعد سقوطه في المباراة الأخيرة أمام الساحل 3-1، وذلك بتحقيق الفوز على الجهراء صاحب المركز التاسع بخمس نقاط، والطامع أيضا إلى تعويض خسارته على يد التضامن 3- صفر في المباراة الماضية.

وسيحاول مدرب الأخضر محمد عبدالرزاق تصحيح أخطاء اللقاء الماضي للعودة مجدداً لطريق الانتصارات على حساب الجهراء الذي سيسعى للخروج من اللقاء بأفضل نتيجة ممكنة، مستغلاً الحالة المعنوية السيئة التي يعانيها الأخضر اثر الهزيمة الأولى.

الساحل والصليبيخات

وفي المباراة الثانية يأمل الساحل، الخامس بـ 7 نقاط والمنتشي بفوزه على العربي، تحقيق فوز جديد يعمق به جراح الصليبيخات القابع في المؤخرة بأربع نقاط في مباراة سيعتمد فيها الساحل على ضربات عبدالله مطر وعبدالعزيز دشتي، فضلاً عن إعداد الصاعد محمد قاسم.

أما اللقاء الثالث فربما يكون فرصة يستعيد بها الشباب، السابع بـ 6 نقاط، مستواه الجيد منذ بداية البطولة على حساب التضامن السادس بنفس الرصيد في مباراة من المتوقع أن تكون في غاية الندية والإثارة، نظراً إلى تقارب مستوى الفريقين وطموحهما إلى جني النقطتين.

الأخضر يشارك في آسيوية «طائرة» الأندية

وافق النادي العربي على المشاركة في منافسات البطولة الآسيوية للأندية أبطال الكؤوس للكرة الطائرة المزمع إقامتها في طهران خلال الفترة من 21 حتى 29 ابريل. وكانت إدارة العربي أرسلت موافقتها على المشاركة في البطولة الآسيوية إلى الاتحاد الكويتي للعبة.

back to top