يواجه مجلس إدارة نادي الزمالك المصري برئاسة ممدوح عباس أزمة كبيرة في الوقت الراهن بسبب عدم التعاقد مع شركة لرعاية حقوق الفريق الأول لكرة القدم، في ظل الظروف السياسية الصعبة التي تمر بها مصر، وأثرت بشكل سلبي على الحالة الاقتصادية، بالإضافة إلى توقف الدوري المصري الممتاز.

Ad

 ويجري المجلس الأبيض اتصالات مكثفة مع عدد كبير من الشركات لإقناعها بالدخول في المزايدة العلنية لبيع حقوق رعاية الفريق لمدة ثلاثة مواسم مقابل مبلغ مالي لا يقل عن 100 مليون جنيه، على أمل استغلال هذا المبلغ في تسديد الديون المتراكمة على النادي.

في الوقت نفسه، يعقد مجلس الإدارة اجتماعا مهماً اليوم (الاثنين)، لبحث عدد من القضايا المهمة الدائرة داخل القلعة البيضاء، وأبرزها حسم مصير البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني الفريق الذي طلب رسمياً الرحيل عن النادي خلال جلسته الأخيرة مع ممدوح عباس.

على جانب آخر، تلقى أحمد توفيق لاعب خط الوسط المدافع بالفريق عرضاً جاداً للانتقال إلى صفوف نادي الهلال بطل الدوري السوداني، خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل، وينتظر اللاعب حضور مندوب الهلال إلى القاهرة للتفاوض حول قيمة المقابل المالي المطلوب تسديده للحصول على البطاقة الدولية الخاصة به، سواء على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر، أو عن طريق البيع النهائي.