المسلم يمدد عروض «مثلث برمودا» لأسبوعين

نشر في 31-10-2012 | 00:02
آخر تحديث 31-10-2012 | 00:02
أشاد بمسرحية «مدينة البطاريق» ورسالتها الهادفة
نظراً للنجاح الجماهيري لمسرحية «مثلث برمودا» قرر المنتج عبدالعزيز المسلم تمديد عرضها لأربعة عشر يوماً.
أعلن الفنان عبدالعزيز المسلم تمديد عرض مسرحية "مثلث برمودا" لأسبوعين على مسرح سينما غرناطة، نظراً للإقبال الجماهيري عليها.

المسرحية تمزج بين مسرح الرعب والكوميدي والسياسي والاجتماعي، وهي من تأليف وإخراج وبطولة عبدالعزيز المسلم، ويشاركه في البطولة جمال الردهان وانتصار الشراح ومشاري البلام ومي البلوشي ومشعل الشايع.

من جهة أخرى، لبى المسلم دعوة فريق مسرحية "مدينة البطاريق" التي عرضت على مسرح الدسمة في فترة العيد، وأشاد بهذا العرض ورسالتها الهادفة التي تدعو إلى الوحدة الوطنية ولغرس روح المحبة بين كل شرائح المجتمع.

وكان المسلم قد ترأس لجنة التحكيم الدورة التاسعة لأيام المسرح للشباب التي انتهت فعالياتها منذ أيام قليلة ماضية، وشارك في عضويتها: الفنانة هدى حسين، الفنان خالد أمين، د. وطفاء حمادي، د. راجح المطيري، د. سليمان حيات.

يشار إلى أن الفنان والمخرج والمنتج عبدالعزيز المسلم من خريجي المعهد العالي للفنون المسرحية – قسم التمثيل والإخراج، وحاصل على ماجستير في فلسفة الفنون، والده الفنان والمؤلف عبدالله المسلم، شارك في العديد من الأعمال الفنية سواء كانت مسرحية أو تلفزيونية أو إذاعية. كان يشغل منصب مراقب للدراما في إذاعة الكويت. وهو من مؤسسي فرقة مسرح الشباب، يترأس حالياً مجلس إدارة مسرح السلام، من أعماله المسرحية: هالو بانكوك، عبيد في التجنيد، مصاص الدماء، البيت المسكون، وغيرها. حصل المسلم على جائزة أفضل مخرج في مهرجان الكويت المسرحي الثاني عام 1990 عن مسرحية "الستار" والتي فازت أيضاً بأفضل عرض مسرحي متكامل.

back to top