العليوة ينفي وجود جزء رابع من ساهر الليل

نشر في 03-10-2012 | 00:01
آخر تحديث 03-10-2012 | 00:01
أشار الكاتب فهد العليوة إلى أن تنفيذ مسلسله الجديد «عزيز النفس» سيكون في شهر ديسمبر المقبل.
نفى الكاتب الدرامي فهد العليوة وجود جزء رابع من مسلسل «ساهر الليل»، مؤكداً في الوقت نفسه أن «وطن النهار» هو آخر أجزاء هذه السلسلة التلفزيونية.

وأضاف العليوة أن عمله الجديد «عزيز النفس» لا علاقة له بمسلسل «ساهر الليل»، فما تم نشره عبر الصحيفة الإلكترونية «إيلاف» ليس صحيحاً.

وحول «عزيز النفس»، قال العليوة: «العمل عبارة عن دراما تناقش الوضع الاجتماعي ودور المرأة في المجتمع، إضافة إلى أن المسلسل ينبذ العنصرية».

كما أشار إلى أن النص موجود حالياً لدى رقابة البرامج والمسلسلات بوزارة الإعلام، وبانتظار إجازته، ومن المتوقع أن يتم تصويره في شهر ديسمبر المقبل، خاصة أن المخرج خالد الرفاعي قد حدد مواقع تصويره، والمسلسل من إنتاج المجموعة الفنية – الفنان باسم عبدالأمير.

وكشف العليوة النقاب عن نجوم المسلسل الكبار والشباب وهم: محمد المنصور، باسمة حمادة، أسمهان توفيق، زهرة الخرجي، حسين المنصور، أحمد الهزيم، هيا عبدالسلام، محمد العلوي، محمد صفر، شيماء علي، فاطمة الصفي.

أما نص المسلسل الكوميدي الاجتماعي «فال مناير»، فهو موجود الآن بين يدي الفنانة القديرة والمنتجة حياة الفهد، حيث لم تنته من قراءة كل حلقاته.

وعن فيلم «ساهر الليل» الذي سيتصدى لإخراجه محمد دحام الشمري، أكد العليوة أنه مختلف تماماً عن أحداث المسلسل الذي يحمل الاسم نفسه، أما تفاصيله فسيتم الاعلان عنها في وقت لاحق.

واختتم حديثه متمنياً العودة للكتابة الإذاعية، لكن ليس في الفترة الحالية لأن الكتابة التلفزيونية تستنزف جل وقته.

back to top