مورينيو: لا نلعب بنفس روعة الموسم الماضي

نشر في 30-10-2012 | 00:01
آخر تحديث 30-10-2012 | 00:01
No Image Caption
أكد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الإسباني امس بعد فوز فريقه على ريال مايوركا بخماسية نظيفة ان "جميع الاحتمالات متاحة في الليغا"، مضيفا ان فريقه "دائما ما يلعب من اجل الفوز".

وذكر مورينيو في مؤتمر صحافي عقب اللقاء "اننا نتقدم بشكل جيد برغم خسارة دوري ابطال أوروبا امام بروسيا دورتموند، فمنذ الهزيمة في اشبيلية نفوز بمباريات، رغم اننا لا نلعب بنفس روعة الموسم الماضي".

وأشار المدرب البرتغالي إلى الفارق بثماني نقاط عن برشلونة المتصدر، قائلا "الموسم الماضي كنا نتقدم بفارق عشر نقاط عن المركز الثاني في مارس. اننا الان في اكتوبر والليغا مفتوحة امام منافسين مباشرين حيث يوجد أيضا أتلتيكو مدريد".

توريل: ناتشو يستطيع اللعب في أي مكان

عارض ألبرتو توريل المدير الفني للفريق الثاني لريال مدريد الإسباني، رأي مدرب الفريق الأول ريال مدريد، البرتغالي جوزيه مورينيو، إذ أكد أن اللاعب الصاعد ناتشو فرنانديز يستطيع اللعب في أي مكان بالملعب.

وكان مورينيو قد تحدث عن أن ناتشو يواجه مشاكل في التأقلم للعب في مركز الظهير، بعدما اعتاد اللعب في مركز قلب الدفاع مع الفريق الثاني، وهو ما اعتبره مشكلة في تدريب اللاعب وتجهيزه للمباريات، حيث يعاني الفريق الأول غياب عدد من نجومه في الدفاع للإصابة.

وأوضح توريل رداً على تصريحات مورينيو "ناتشو لاعب جيد يتسطيع أن يلعب في العديد من المراكز دون أدنى مشكلة".

(إفي)

back to top