العربي هزم التضامن في «مؤجلة الثانية» لدوري اليد

نشر في 02-12-2012 | 00:01
آخر تحديث 02-12-2012 | 00:01
تغلب العربي على التضامن 31-23 ضمن مؤجلات الجولة الثانية لبطولة الدوري العام لكرة اليد، وفي الجولة ذاتها فاز الكويت على الجهراء 35-14.
فاز الفريق الأول لكرة اليد بالنادي العربي على التضامن بنتيجة 31-23، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأول على صالة الشهيد فهد الأحمد بالدعية، والمؤجلة من منافسات الجولة الثانية للدوري العام.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد العربي إلى 6 نقاط اثر تحقيق الفوز في ثلاث مباريات متتالية، ليحتل الأخضر المركز الثالث، في حين تجمّد التضامن في المركز السابع بنقطتين.  

جاءت البداية قوية من قبل الفريقين، وظهر التضامن بمستوى جيد، وكان نداً للعربي، إذ نجح في التعادل حتى منتصف الشوط الأول بنتيجة 9-9، اثر اعتماده على دفاع قوي وهجوم جيد، تمثل في تصويبات أحمد إدريس وعبدالرحمن محمد من الخط الخلفي، واختراقات محمد الضويحي لاعب الدائرة من على خط الستة أمتار.

لكن لاعبي العربي انتفضوا ليفرضوا أفضليتهم على مجريات الأمور تماماً، عن طرق الدفاع المتقدم 3-3 والتصويبات القوية من الخط الخلفي عبر الباكين علي مراد ومشاري طه، لينهي العربي اللقاء لمصلحته. أدار اللقاء الحكمان أحمد المطوع وطلال الهران.

الكويت هزم الجهراء

وفي مباراة أخرى، حقق فريق الكويت فوزاً كبيراً على الجهراء بنتيجة 35 هدفاً مقابل 14 في مباراتهما المؤجلة من الجولة ذاتها، ليرفع الأبيض رصيده إلى 6 نقاط في المركز الرابع، بينما بقي الجهراء بلا رصيد متذيلاً الترتيب. أدار اللقاء الحكمان فيصل فراج وفوزي إبراهيم.

back to top