«مجلس AOU»: سنقف سداً منيعاً للدفاع عن المصالح الطلابية

نشر في 25-12-2012 | 00:01
آخر تحديث 25-12-2012 | 00:01
 أكد رئيس المجلس الطلابي في الجامعة العربية المفتوحة فرع الكويت عبدالله المنشد أن تشكيل الهيئة الإدارية للمجلس الطلابي للعام الدراسي 2012/2013 أتى من الطلبة.

 وأشار إلى أنه فاز كل من جابر قاسم الشمري بمنصب نائب الرئيس وعبدالعزيز حسين الطلب بمنصب أمين السر ومبارك سعود العتيبي بمنصب أمين الصندوق.

وقال المنشد في تصريح صحافي أمس "إننا لن نألو جهداً في سبيل تحقيق المكتسبات الطلابية، وحل المشكلات العالقة، وسنقف سداً منيعاً للدفاع عن المصالح الطلابية وحقوقهم".

وأضاف "أننا سنكون ممثلين فعليين للطلبة بعيدا كل البعد عن المصلحة الشخصية، فالطالب وحقوقه هما هدفنا الأول والأخير" مؤكداً "أننا سنبذل كامل جهدنا في سبيل تحقيق برنامجنا الانتخابي الذي وعدناكم بتحقيقه في حال فوزنا، والذي حاز رضاكم وثقتكم والنتيجة تصويتكم لنا وفوزنا بالمجلس الطلابي".

وتمنى المنشد لطلاب وطالبات الجامعة العربية المفتوحة التوفيق في تحصيلهم العلمي خاصة مع اقتراب موعد الامتحانات النهائية، مشددا على العمل فوراً لمصلحة الطلاب بقوله "سنتخذ كل الخطوات التي ستكون لمصلحة الطلبة بكل شفافية وأمانة وأولى الخطوات ستكون تشكيل اللجان الطلابية وفتح باب الانضمام إليها".

وعلى صعيد متصل، علمت «الجريدة» من مصادر مطلعة في الجامعة العربية المفتوحة أن المجلس الطلابي سيجتمع الأسبوع المقبل، لتحديد اختيار مناصب اللجان المستحدثة على التسعة أعضاء الموجودين في مناصب المجلس الطلابي.

back to top