إنتر ميلان يعبر فيرونا ويصعد إلى دور الثمانية

نشر في 20-12-2012 | 00:01
آخر تحديث 20-12-2012 | 00:01
No Image Caption
صعد فريق إنتر ميلان إلى دور الثمانية لكأس إيطاليا لكرة القدم عبر الفوز على فيرونا المنافس بدوري الدرجة الثانية، بهدفين نظيفين أمس الأول الثلاثاء في دور الستة عشر للبطولة. وانتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين سلبيا ثم تقدم المهاجم الدولي أنتونيو كاسانو بهدف لإنتر ميلان بعد مرور خمس دقائق من بداية شوط المباراة الثاني إثر تمريرة رائعة من لاعب الوسط الكولومبي الدولي فريدي غوارين.

وبعد أربع دقائق فقط تكفل غوارين بتسجيل الهدف الثاني لإنتر ميلان بعدما مرر ضربة حرة مباشرة إلى كاسانو، الذي أعادها إلى الكولومبي، ليسدد الأخير كرة قوية اصطدمت بأقدام مدافع فيرونا وسكنت الشباك.

وتعرض الإنتر لموقف عصيب في الربع ساعة الأخير من اللقاء بعد أن أنهى المدرب أندريا ستراماتشوني تبديلاته الثلاث قبل أن يتعرض حارسه لوكا كاستيلاتزي للإصابة ليغادر الملعب على محفة، ويضطر المهاجم الأرجنتيني رودريغو بالاسيو للعب بدلا منه كحارس مرمى.

لكن بالاسيو أجاد في التصدي لهجمتين ليحافظ على نظافة شباكه ويساهم في تأهل النيراتزوري للدور المقبل.

بالاسيو: لعبت كحارس مرمى في طفولتي

كشف المهاجم الأرجنتيني رودريغو بالاسيو ان السر وراء تألقه خلال الدقائق التي لعبها كحارس مرمى أثناء فوز فريقه إنتر ميلان على كييفو فيرونا في كأس إيطاليا يعود إلى لعبه في ذلك المركز خلال طفولته.

وقال بالاسيو في تصريحات لقناة "إنتر" التلفزيونية "لقد لعبت من قبل كحارس حين كنت صبيا صغيرا، وأحيانا أفعل ذلك مع الأصدقاء، لقد قدمت صدة رائعة في المباراة، والمهم أننا حققنا الفوز".

وكشف بالاسيو أن زميله المدافع الروماني كريستيان كيفو كان سيلعب في حراسة المرمى بعد إصابة الحارس لوكا كاستيلاتزي، إلا أن المدرب أندريا ستراماتشوني كان له رأي آخر.

وطالب ستراماتشوني أيا من بالاسيو أو مواطنه ريكي ألفاريز باللعب في حراسة المرمى، وهو العرض الذي قابله الأول بالترحاب.

وعبر ستراماتشوني عن سعادته بتألق بالاسيو بعد المباراة، حيث صرح مازحا بأنه قد يفكر في الاعتماد عليه كحارس من الآن فصاعدا.

(د ب أ)

back to top