تغادر بعثة النادي الأهلي المصري القاهرة في الحادية عشرة من مساء اليوم (السبت)- بتوقيت القاهرة- متجهة إلي اليابان للمشاركة في كأس العالم للاندية المقرر إقامته خلال الفترة من 6 إلى 16 ديسمبر الجاري.

Ad

وتستغرق الرحلة إلى اليابان ما يزيد على 14 ساعة بالاضافة الى ثلاث ساعات بالاتوبيس من مطار اوزاكا الي مدينة اناجويا التي تستضيف بعثة الفريق الأحمر.

وتضم البعثة الحمراء 43 فردا برئاسة محمود الخطيب نائب رئيس النادي ومعه خالد مرتجي عضو مجلس الادارة وهادي خشبة مدير قطاع الكرة بالأهلي، بالإضافة إلى الجهاز الفني والإداري علاوة على 25 لاعبا هم، شريف إكرامي وأحمد عادل عبدالمنعم ومحمود أبوالسعود وعبدالله السعيد ووليد سليمان ومحمد أبوتريكة والسيد حمدي والسنغالي دومينيك دي سيلفا ومحمد ناجي جدو وعماد متعب ووائل جمعة وشريف عبدالفضيل ومحمد نجيب ورامي ربيعة وسعد سمير وأحمد فتحي ومحمد بركات وسيد معوض وأحمد شديد قناوي وحسام غالي وحسام عاشور وشهاب الدين أحمد ومحمود حسن تريزيجيه بالإضافة إلى الثنائي المستبعد من قائمة المباريات أحمد صديق وأحمد شكري.

الاطمئنان على معوض

وأنهى الأهلي بروفته الأخيرة قبل السفر إلى اليابان بالفوز على فريق بتروجيت بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأول (الخميس) على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.