منتخب مصر يواجه الكونغو ودياً بمعسكر الإمارات اليوم

نشر في 12-10-2012 | 00:01
آخر تحديث 12-10-2012 | 00:01
يخوض منتخب مصر الأول مساء اليوم ، أولى تجاربه الودية خلال معسكر الإمارات، من خلال مواجهة نظيره الكونغولي على ملعب الشارقة في إطار استعداداته الجادة لمواجهة زيمبابوي في مارس المقبل بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014.

ينتظر أن تشهد مباراة اليوم حضورا جماهيريا مكثفا من الجالية المصرية المقيمة بدولة الإمارات والتي ستؤازر اللاعبين خلال المباراة بهدف تحقيق نتيجة إيجابية.

ويخوض الأميركي بوب برادلي المدير الفني للفراعنة المباراة متسلحاً بإصرار ورغبة اللاعبين في الظهور بشكل قوي، لاسيما أنهم يعانون من ندرة المباريات الرسمية منذ إيقاف الدوري عقب أحداث بورسعيد مطلع فبراير الماضي، إلى جانب

رغبته في استغلال اللياقة البدنية الطيبة لدى اللاعبين المحترفين ومشاركتهم مع أنديتهم في أوروبا والخليج، لتحقيق نتيجة معنوية قبل ودية تونس الثانية.

واتفق برادلي مع حسام البدري المدير الفني للأهلي على مشاركة لاعبي الفريق الأحمر وهم أحمد فتحي وحسام عاشور ومحمد أبوتريكة ومحمد ناجي "جدو" وشريف إكرامي وحسام غالي 45 دقيقة فقط، خشية تعرضهم للإرهاق قبل المواجهة المصيرية أمام "صن شاين" النيجيري في إياب الدور قبل النهائي لدوري الأبطال الإفريقي.

ومن المتوقع أن يخوض المنتخب المصري المباراة بتشكيلة مكونة من عصام الحضري في حراسة المرمى وأحمد سعيد "أوكا" وأحمد حجازي وأحمد المحمدي ومحمد عبدالشافي وحسام غالي وإبراهيم صلاح وحسني عبدربه ومحمد ناجي جدو ومحمود عبدالرازق شيكابالا وأحمد حسن مكي. يُذكر أن المنتخب المصري سيخوض ثاني وآخر مبارياته بالمعسكر الإماراتي يوم (الثلاثاء) المقبل، أمام نظيره التونسي قبل العودة إلى القاهرة.

back to top