ميلان يحسم موقعته أمام «السيدة العجوز»

نشر في 27-11-2012 | 00:01
آخر تحديث 27-11-2012 | 00:01
No Image Caption
حقق فريق ميلان فوزا ثمينا أمس الاول على حامل اللقب يوفنتوس، بهدف نظيف، في منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
فاز ميلان على ضيفه يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب 1-صفر امس الاول في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

على ملعب سان سيرو، لازم سوء الطالع فريق "السيدة العجوز" خصوصا طوال الشوط الثاني الذي اهدر فيه ما لا يقل عن نصف دزينة من الفرص شبه المحققة، فكانت هزيمته الثانية هذا الموسم.

وبدأ ميلان التهديد، وسدد ستيفان الشعراوي متصدر ترتيب الهدافين برصيد 10 اهداف كرة قوية بعد ان تبادل التمرير مع البرازيلي روبينو ارتدت من قدمي الحارس الدولي جانلويجي بوفون موجها لحامل اللقب اول انذار جدي في اللقاء (13)، وجرب الشعراوي حظه مرة جديدة لكن كرته كانت خفيفة سيطر عليها بوفون (27)، وذهبت كرة فابيو كوالياريلا بجانب القائم الايسر لمرمى ميلان (28).

روبينيو يحرز هدف الفوز

وحصل اصحاب الارض على ركلة جزاء مثيرة للجدل بعد ان احتسب الحكم لمسة يد على التشيلي ماوريسيو ايسلا نفذها روبينيو وتصدى لها بوفون لكنها تابعت طريقها الى المرمى لفرط سرعتها (31).

وسدد ريكاردو مونتوليفو كرة خطرة من ركلة حرة مرت من بين اقدام اللاعبين ووصلت الى بوفون (43).

وفي الشوط الثاني، اخطأ بوفون في ابعاد كرة معادة من الدفاع فوصلت الى الشعراوي الذي لم يعرف الطريقة التي تدفعه ثمن اللعب بالنار وتدخل الدفاع من جديد وابعد الخطر (48) ثم اطبق يوفنتوس على منطقة مضيفه وتوالت الفرص الضائعة بكثرة حتى نهاية المباراة ليتذوق طعم الهزيمة مرة ثانية في البطولة الحالية.

ووقف رصيد يوفنتوس عند 32 نقطة، فيما ارتقى ميلان، وصيف بطل الموسم الماضي، الى المركز الثامن وله 18 نقطة.

back to top