الأنصاري عاد إلى خيطان وقاد تدريبات الفريق

نشر في 29-10-2012 | 00:01
آخر تحديث 29-10-2012 | 00:01
قاد المدرب الوطني محمد إسماعيل الأنصاري أول تدريب له مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي خيطان أمس.

وكانت إدارة النادي قد فوضت مدير الفريق فهد المطيري للتفاوض مع الأنصاري للعودة مجدداً إلى تدريب الفريق الذي كان يشرف عليه في الموسمين السابقين، وهو وما وافق عليه الأنصاري دون تردد، خصوصاً أن المدرب الهنغاري تيبور الذي جاء بديلاً عن الأنصاري لم يقنع لجنة الكرة التي يترأسها رئيس مجلس الإدارة منير العتيبي بمستواه الفني، كما أن الفريق تراجعت نتائجه بشكل ملحوظ.

وأكد المدرب الأنصاري لـ"الجريدة" أن خيطان بمنزلة بيته الثاني، وأن العودة إليه لا تحتاج إلى تفكير، مضيفاً أن الفترة المقبلة تحتاج إلى تعاون الجميع من أجل عودة النتائج الإيجابية والمنافسة على التأهل للدوري الممتاز.

وأشار الأنصاري إلى أنه يحفظ لاعبي الفريق عن ظهر قلب، لاسيما الذين تدربوا تحت قيادته في الموسمين الماضيين، مشيداً بالفترة التي تولى فيها تيبور المسؤولية، معلناً أن الأخير سيبقى معه في الجهاز الفني، وأن العلاقة بينهما على خير ما يرام، خصوصاً أن تيبور عمل مساعداً له في الموسم الماضي.

وفي سياق آخر، أشاد الأنصاري بمعاملة مسؤولي النادي الأهلي المصري له خلال فترة المعايشة التي قضاها هناك مؤخراً، ورافق فيها الجهاز الفني بقيادة المدرب حسام البدري، مؤكداً استفادته الكبيرة من تلك الفترة.

back to top