"اعادة الهيكلة": طرح ممارسة لتأهيل وتدريب 20 باحثاً جديداً عن العمل

نشر في 18-11-2012 | 16:31
آخر تحديث 18-11-2012 | 16:31
No Image Caption
أعلن برنامج اعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة عن طرح ممارسة لتأهيل وتدريب 20 باحثا عن عمل ضمن سلسلة برامج توعوية يقدمها البرنامج لتهيئة الباحثين نفسيا وسلوكيا وفنيا قبل الانخراط في العمل لدى القطاع الخاص.

وقالت مدير ادارة تنمية القوى العاملة الوطنية في البرنامج ايمان الانصاري في تصريح صحافي اليوم ان برنامج التأهيل والتدريب يهدف الى مساعدة الباحثين عن عمل في اختيار افضل الفرص الوظيفية المتاحة في القطاع الخاص من خلال توسيع مداركهم وثقافتهم حول الواقع الجديد في سوق العمل المحلي.

واضافت الانصاري ان البرنامج التأهيلي سيمكن الباحث عن عمل من التعرف على أسباب النجاح الوظيفي وتعزيز مفهوم قيم وأخلاقيات العم فضلا عن القدرة على كتابة السيرة الذاتية بأسلوب علمي صحيح ودقيق يتوافق واحتياجات أرباب العمل في هذا المجال.

وبينت ان البرنامج سيحقق للمشاركين فيها اكتساب مهارة اجتياز المقابلة الشخصية للوظيفة المتقدم اليها الى جانب التعرف على قانون العمل بالقطاع الخاص وقانون دعم العمالة الوطنية وما يقدمه من خدمات متميزة للباحثين عن عمل.

ولفتت الى ان عروض الممارسة تقدم الى لجنة المناقصات المركزية مصحوبة بالتأمين الاولي وقدره 160 دينار كويتي على ان يكون آخر موعد لتسلم العطاءات ظهر يوم الأربعاء المقبل.

back to top