أعلن نادي ريال مدريد أمس عودة الألماني سامي خضيرة إلى التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بعد تعافيه الكامل من الإصابة، بينما تحسنت حالة كريستيانو رونالدو الذي أصيب في المباراة الماضية أمام سلتا فيغو.

Ad

وتعرض النجم البرتغالي لإصابة بجرح قطعي في قصبة الساق اليسرى أثناء مباراة فريقه ريال مدريد مع سلتا فيغو (2-0) السبت، في ثامن جولات الدوري الإسباني.

وغاب خضيرة عن المباراة الماضية في الدوري لشعوره ببعض الآلام بعد المباراة التاريخية مع السويد في برلين (4-4) في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم.

ولم تخل قائمة الغيابات من اللاعبين، مع عدم تعافي كل من البرازيلي مارسيلو والبرتغالي فابيو كوينتراو وألبارو أربيليوا.

ويستعد الفريق الملكي للجولة الثالثة بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا أمام بروسيا دورتموند الألماني، حيث يتصدر المجموعة الرابعة التي تضم أيضا مانشستر سيتي الإنكليزي وأياكس الهولندي.

إيسيان: سعيد بقدرتي على مساعدة الريال

أعرب الغاني مايكل إيسيان لاعب ريال مدريد عن سعادته بأدائه في مركز الظهير الأيسر الذي لعب فيه للمرة الأولى خلال مباراة سلتا فيغو (2-0) في الدوري الإسباني السبت الماضي.

وقال إيسيان في تصريحات لقناة ريال مدريد التلفزيونية "أنا سعيد باللعب في أي مركز طالما يطلب مني المدرب ذلك. عليّ أن أبذل كل جهدي لمساعدة الفريق".

وأوضح إيسيان أنه لا يمانع في اللعب مرة أخرى كظهير أيسر أمام بوروسيا دورتموند في دوري الأبطال الأوروبي، حيث تستمر إصابة البرازيلي مارسيلو وبديله البرتغالي فابيو كوينتراو.

ومن المعروف أن إيسيان المعار حتى نهاية الموسم من تشلسي الإنكليزي يلعب في الأصل كمحور ارتكاز بخط الوسط.

وعن لقاء دورتموند، دعا إيسيان زملاءه إلى تقديم أقصى ما في وسعهم للعودة بالنقاط الثلاث، مشيرا إلى أن ملعب فستفالن شتاديون معقل أصحاب الضيافة يحمل أجواء صعبة دوما للفرق الزائرة.

ولم يفز ريال مدريد في ألمانيا على أي من فرقها منذ 12 عاما، إلا أن تصدره لمجموعته في دوري الأبطال هذا الموسم بفوزين على مانشستر سيتي الإنكليزي وأياكس الهولندي يحدث حالة من التفاؤل بين أنصاره.

(إفي)