المهنا لـ الجريدة•: تشكيل لجان تقييم بـ «الأساسية» بعد العيد لمناصب «إشرافية» منتهية مدتها

نشر في 23-10-2012 | 00:01
آخر تحديث 23-10-2012 | 00:01
No Image Caption
يستمر عملها أسبوعين وترفع تقريرها إلى «البحوث»
كشف عميد كلية التربية الأساسية في «التطبيقي» د. عبدالله المهنا أن قطاع البحوث أرسل كتاباً رسمياً لتشكيل لجان تقييم لمناصب إشرافية منتهية مدتها.
أكد عميد كلية التربية الأساسية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. عبدالله المهنا أن نائب مدير عام الهيئة لقطاع البحوث بالتكليف د. عيسى المشيعي أرسل كتابا رسميا إلى كلية التربية الأساسية يطلب من العميد تشكيل لجان تقييم لمناصب إشرافية في الكلية منتهية مدتها تحتاج إلى التجديد أو لا حسب اللوائح.

وذكر المهنا لـ"الجريدة" أن عملية تشكيل لجان التقييم بعد إجازة عيد الأضحى لتقييم عشرة رؤساء أقسام علمية في الكلية ومنصب مساعد العميد للشؤون الأكاديمية، ويستمر عمل لجنة التقييم لمدة أسبوعين وعلى أثره يتم رفع تقريرها إلى نائب مدير عام الهيئة لقطاع البحوث للاطلاع عليه واعتماد نتائجها.

موجه للكليات

وذكرت مصادر مطلعة في "التطبيقي" لـ"الجريدة" أن الكتاب الرسمي لتشكيل لجان تقييم المناصب الإشرافية المنتهية مدتها موجه الى مختلف كليات الهيئة وخصوصا أن كليتي الدراسات التجارية والدراسات التكنولوجيه لديهما مناصب إشرافية ورؤساء أقسام علمية منتهية مدتها تحتاج إلى لجان تقييم للتجديد لها أو من عدمه.

عمداء

وأوضحت المصادر "أن عمداء كليات الثلاث: التربية الأساسية، والتجارية، والتكنولوجية لن يتخذ أي قرار في شأنهم حول التجديد لهم وإنما بقرار تكليفهم حتى الآن، ويعود السبب الى عدم حسم اختيار منصب نائب مدير عام الهيئة لقطاع البحوث الذي يشغر بالتكليف، مبينا أنه ليس من المتوقع حاليا ان يتخذ أي قرار حول العمداء بسبب قضاء مدير عام الهيئة إجازة مرضية مدتها شهران.

back to top