البايرن يفشل في تحطيم رقم قياسي

نشر في 18-11-2012 | 00:01
آخر تحديث 18-11-2012 | 00:01
No Image Caption
فشل بايرن ميونيخ في تحطيم رقم قياسي بعدما ارتضى بالتعادل مع مضيفه نورمبرغ 1-1 أمس في افتتاح المرحلة الثانية عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.

على ملعب ايزي كريديت شتاديون، كان بايرن ميونيخ المتصدر ووصيف البطل يمني النفس بتحقيق فوزه الثامن على التوالي خارج أرضه (في نهاية الموسم الماضي وبداية الحالي) بهدف تحطيم الرقم الذي يتقاسمه مع بوروسيا دورتموند بطل الموسمين الماضيين.

وفاجأ بايرن ميونيخ مضيفه بهدف سريع بعد كرة موزونة من توني كروس الى الكرواتي ماريو ماندزوكيتش الذي دفعها بيمناه في الشباك (3) رافعا رصيده الى 9 أهداف في صدارة ترتيب الهدافين.

وعجز الفريق البافاري عن زيادة غلته في ما تبقى من وقت في الشوط الاول، وانعكست عليه الأمور في مطلع الثاني حيث تمكن نورمبرغ من معادلة النتيجة في الدقيقة الأولى بقذيفة أطلقها ماركوس فيولنر من خارج المنطقة استقرت على يمين الحارس الدولي مانويل نوير (46).

وصار رصيد بايرن ميونيخ الذي حقق تعادله الاول هذا الموسم مقابل هزيمة واحدة أيضا و10 انتصارات، 31 نقطة.

نتائج باقي المباريات

وعلى ملعبه سيغنال ايدونا بارك، تغلب بوروسيا دورتموند، بطل الثنائية الموسم الماضي على ضيفه غرويتر فورث الصاعد حديثا من الدرجة الثانية وصاحب المركز قبل الأخير 3-1، وفاز هامبورغ على ضيفه ماينتس بهدف وحيد، وسقط بوروسيا مونشنغلادباخ امام ضيفه شتوتغارت 1-2، وبدوره خسر هانوفر بالنتيجة ذاتها امام ضيفه فرايبوغ.

back to top