كاسياس ينافس بوفون ونيوير وتشيك وهارت في «فيفا فيفبرو»

نشر في 21-11-2012 | 00:01
آخر تحديث 21-11-2012 | 00:01
No Image Caption
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أمس الأول أن حارس المرمى الإسباني إيكر كاسياس نجم فريق ريال مدريد الإسباني، ضمن خمسة حراس مرمى مرشحين لمركز حراسة المرمى في التشكيلة المثالية "فيفا فيفبرو" لعام 2012.

ويعلن "الفيفا" بالاشتراك مع الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين التشكيلة المثالية خلال حفل توزيع جوائز الفيفا والمقرر إقامته في زيوريخ في السابع من يناير المقبل، والذي يشهد إعلان الفائز بجائزة الكرة الذهبية التي تقدم لأفضل لاعب في العالم.

ويتنافس كاسياس على مركز حراسة المرمى في التشكيلة المثالية مع أربعة حراس آخرين هم الإيطالي جانلويجي بوفون (يوفنتوس)، والتشيكي بيتر تشيك (تشلسي الإنكليزي)، والإنكليزي جو هارت (مانشستر سيتي)، والألماني مانويل نيوير (بايرن ميونيخ).

ويعلن الفيفا غدا الخميس قائمة المرشحين للمنافسة على تشكيلة خط الدفاع في التشكيلة المثالية، كما يعلن المتنافسين على مراكز خط الوسط يوم الاثنين المقبل، ثم عن اللاعبين المرشحين لقيادة هجوم التشكيلة المثالية في 29 نوفمبر الجاري.

وقاد كاسياس المنتخب الإسباني هذا العام إلى الفوز بلقب كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012) ببولندا وأوكرانيا، ليكون المنتخب الإسباني أول منتخب في التاريخ يحرز ثلاثة ألقاب متتالية في البطولتين الكبيرتين (كأس العالم وكأس أمم أوروبا).

back to top