التدريب الأخير للأزرق اليوم قبل المغادرة إلى تركيا

نشر في 21-11-2012 | 00:01
آخر تحديث 21-11-2012 | 00:01
No Image Caption
يخوض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم تدريبه الأخير مساء اليوم، حيث يتجه وفد الفريق غدا إلى تركيا، للدخول في معسكر تدريبي، استعداداً لبطولة غرب آسيا.
يختتم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم تدريباته في الخامسة والنصف من مساء اليوم على ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر باتحاد كرة القدم، قبل المغادرة غدا إلى تركيا، للدخول في معسكر تدريبي، استعدادا لخوض منافسات بطولة غرب آسيا التي تستضيفها الكويت من 8 إلى 20 ديسمبر المقبل.

ومن المقرر ان يركز مدرب المنتخب الصربي غوران على اللياقة البدنية خلال تدريب اليوم.

غوران: القائمة لن تشهد تغييرات

من جانبه، أكد غوران لـ"الجريدة" انه حرص على إجراء التدريبات قبل المغادرة إلى تركيا رغم سقوط الأمطار أمس الأول، وغياب 16 لاعبا دفعة واحدة، حتى يعيش اللاعبون الموجودين في أجواء المعسكر التركي مبكرا، مضيفا ان القائمة الحالية التي وقع الاختيار عليها، وتضم 26 لاعبا، لن تشهد أي تغييرات، خصوصا أن جميع اللاعبين تعافوا من الإصابة التي لحقت بهم مؤخرا. وقال غوران إنه حتى مساء أمس لم يتم تحديد الاطراف الثلاثة التي سيواجهها الأزرق في معسكر تركيا، مبينا أنه كان يتمنى اللعب أمام منتخبات تقيم معسكرا لها حاليا في تركيا، لكن هذا الأمر يبدو صعبا نوعا ما حالياً، لذلك فإن مواجهة اندية تركية تلعب في الدوري الممتاز أمر جيد، لاسيما أن هذه الأندية تضم بين صفوفها لاعبين دوليين ومحترفين على مستوى عال جداً.

البناي: مشاركة العامر غير مؤكدة

من جهته، أشار طبيب الأزرق د. عبدالمجيد البناي إلى تعافي بعض اللاعبين الذين غابوا عن اليوم الأول، مؤكدا قدرة نواف الخالدي ومحمد راشد الفضلي على المشاركة في التدريبات بشكل طبيعي بعد تعافيهما من الإنفلونزا، اما محمد دهش وضاري سعيد فقد تعرضا مع انديتهما لكدمات في الدوري الممتاز، ومشاركة طلال العامر في بطولة غرب آسيا غير مؤكدة، إذ يخضع اللاعب حاليا لبرنامج تأهيلي، سيستكمله في تركيا، على أن يتم حسم أمره هناك.

وذكر البناي أن مشاركة مساعد ندا مع الأزرق في التدريبات رغم عدم قيده في القائمة ترجع الى استكمال برنامجه التأهلي تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب، مؤكداً أن عدم جاهزية ندا وحسين فاضل حالت دون قيدهما في القائمة.

back to top