الجامعة توافق على مشروعين للماجستير بكليتي الطب والصيدلة

نشر في 23-12-2012 | 16:10
آخر تحديث 23-12-2012 | 16:10
No Image Caption
قال الناطق الرسمي باسم جامعة الكويت فيصل مقصيد ان لجنة العمداء وافقت على مشروع برنامج الماجستير في العلوم الطبية الحيوية بكلية الطب ومشروع برنامج الماجستير في العلوم الصيدلانية بكلية الصيدلة.

وأضاف مقصيد في تصريح صحافي عقب اجتماع لجنة العمداء برئاسة مدير الجامعة الدكتور عبداللطيف البدر اليوم ان اللجنة وافقت أيضا على اقتراح كلية الدراسات العليا في شأن تعديل مسمى برنامج ماجستير ضبط العمليات بكلية الهندسة والبترول ليصبح ماجستير التحكم في النظم والعمليات.

وذكر ان لجنة العمداء اطلعت على ملخص التقرير الختامي للمكتب التنفيذي لانشاء كلية العمارة وكلية علوم وهندسة الحاسوب بجامعة الكويت مشيرا الى موافقة اللجنة كذلك على اقتراح انشاء مكتب للاستشارات والتدريب مع حظر التعامل مع المرضى أو علاجهم داخل المباني الخاصة بمركز العلوم الطبية أو أي من كليات المركز.

وبين مقصيد ان اللجنة وافقت على منح أعضاء هيئة التدريس بجامعة الكويت المتميزين في البحث العلمي مكافأة مالية بعد الانتهاء من تنفيذ المشروع البحثي.

وحول الخطة الاستراتيجية لجامعة الكويت (2013 - 2017) أشار الى أن لجنة العمداء اطلعت على الخطة وأبدت رأيها ورفعت التوصيات في شأنها الى مجلس الجامعة.

back to top