العبدالله يمد يد التعاون لـ «البلدي»

نشر في 19-12-2012 | 00:01
آخر تحديث 19-12-2012 | 00:01
«وضعنا الأصبع على مواقع الخلل في البلدية»
في سابقة هي الأولى من نوعها اجتمع وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون البلدية محمد العبدالله صباح أمس في مكتب رئيس المجلس البلدي مع أعضاء المجلس ومد يد التعاون لهم.
أكد وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون البلدية الشيخ محمد العبدالله ان لقاءه مع رئيس واعضاء المجلس البلدي كان من القلب للقلب وأنه استمع إلى المشاكل التي تعترض العمل في البلدية والقائمة بين المجلس والجهاز التنفيذي.

وقال العبدالله في تصريح امس «اتشرف بالاشراف عليه، والمطلوب منا جميعا هو مضاعفة الجهود من أجل تحقيق امنيات وتطلعات الشعب الكويتي خاصة أنه تم وضع الاصبع على مواقع الخلل في الجهاز التنفيذي في البلدية»، مؤكدا حرصه على استكمال هذه اللقاءات لتحقيق التنمية والتطوير.

وعن أبرز القضايا أوضح العبدالله أنه تمت مناقشة الأمور التي تعترض العمل وتم التطرق إلى جميع القضايا وأن اللقاءات ستكون باستمرار مع الاعضاء بمشاركة الجهاز التنفيذي في البلدية من اجل تخفيف العبء عن الاجهزة للنهوض بالعمل البلدي.

وأوضح ان «السبب الرئيسي لحضوري هو من اجل التعاون وتحقيق التطلعات اضافة إلى ما يتطلع له الشباب الكويتيون ما سينعكس ايجابا على العمل المؤسسي».

وردا على سؤال حول عدم حضور مدير الادارة القانونية للجلسات أكد أن «جميع هذه الأمور تم التطرق لها حيث اتسم اللقاء بالصراحة وبالروح الوطنية المعهودة من الأعضاء».

وعن التعديلات على قانون البلدية قال العبدالله «تم التطرق لكل القضايا وهناك حاجة لمزيد من اللقاءات والبحث لوضع النقاط على الحروف للنهوض بالعمل بشكل يرضي المواطنين»، مؤكدا حرصه على الالتزام بالخطة التنموية ومؤشرات الانجاز فيها نظرا لوجود قانون قائم لها.

back to top