الرشيدي: الصراعات السياسية عطلت التنمية

نشر في 07-11-2012 | 00:01
آخر تحديث 07-11-2012 | 00:01
No Image Caption
طالب عضو المجلس البلدي رئيس لجنة محافظة الفروانية أحمد الرشيدي الحكومة بالإسراع في تنفيذ الخطط التنموية للدولة، التي أوشكت على التوقف نتيجة الصراعات السياسية في البلاد.

وقال الرشيدي، في تصريح صحافي امس، إن «الحكومة بجميع وزرائها اصبح شغلهم الشاغل في الآونة الاخيرة الدخول في حروب سياسية مع بعض الأطراف، وبغض النظر عن اسباب ونتائج هذه الحروب الا ان الملاحظ توقف كل المشاريع»، مشيرا الى ان الدولة بهذه الحالة لا يمكن ان تخطو خطوات الى الامام.

وأضاف انه على الدولة الا تسيس كل الامور، فهناك مشاريع اسكانية ومدن جديدة بالكامل تم اقرارها منذ فترة، لكنها مازالت حبيسة ادراج الحكومة المنشغلة بالشأن السياسي اكثر من احتياجات المواطن وتوفير متطلباته. وأوضح ان «العديد من المواطنين عبروا عن استيائهم من الأوضاع الحالية، التي تتطلب قيام كل وزير بإدارة شؤون وزارته على اكمل وجه، لكنه ربما يكون الوزراء هذه الايام في انشغال بالانتخابات البرلمانية والتشكيل الحكومي الجديد، ما يتطلب من سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء القيام بتوجيه الوزراء للعمل على انهاء جميع الملفات العالقة لديهم، وقضاء احتياجات المواطن الذي لا ذنب له في ما يحدث من صدامات متتالية».

back to top