العربي فاز على النصر وتقدم إلى المركز الثالث

نشر في 10-12-2012 | 00:01
آخر تحديث 10-12-2012 | 00:01
في منافسات بطولة كأس الاتحاد التنشيطية لكرة القدم

ارتقى الفريق الاول لكرة القدم بالنادي العربي الى المركز الثالث في الترتيب العالم لبطولة الاتحاد التنشيطية لكرة القدم اثر فوزه المستحق على النصر بثلاثة اهداف دون رد.
رفع الفريق الأول لكرة القدم في النادي العربي رصيده الى النقطة السادسة بعد تغلبه على النصر بثلاثية نظيفة ضمن الجولة الثالثة من منافسات بطولة كأس الاتحاد التنشيطية لكرة القدم، في المباراة التي أقيمت على استاد ثامر في نادي السالمية، ليخطف الأخضر المركز الثالث في جدول الترتيب.

ودخل الاخضر المباراة ضاغطا منذ البداية وسط تراجع من جانب العنابي الذي اعتمد على الهجمات المرتدة، والتي لم تشكل خطورة فعلية على مرمى الأخضر.

ولم يستطع الأخضر كسر التراجع الدفاعي للعنابي بسهولة، حيث انتظر حتى الدقيقة 40 من زمن الشوط عندما أحرز مرزوق زكي الهدف الاول إثر تلقيه عرضية جميلة من زميله محمد بوعباس وضعها زكي بسهولة في مرمى العنابي.

وفي الشوط الثاني دخل العنابي بصورة مغايرة وابتعد عن تحفظه الدفاعي بغية تعديل النتيجة.

في حين حافظ الأخضر على أسلوبه في اللعب من خلال استحواذه على منطقة المنتصف، التي شكل من خلالها خطورة على مرمى النصر.

وفي الدقيقة 81 استغل فهد الحشاش الدربكة الحاصلة في منطقة جزاء العنابي، وتمكن من تعزيز وضع فريقه، ونجح في تسجيل الهدف الثاني للأخضر.

ليضيع بعدها بدقيقتين فيصل العدواني فرصة تقليص الفارق بإضاعته لضربة جزاء احستبت بعد عرقلته داخل المنطقة.

وبينما كانت المباراة تتجه للنهاية بهذه النتيجة نجح علي اشكناني من تسجيل الهدف الثالث في الوقت المحتسب بدل ضائع من تسديده قوية سكنت في شباك النصر.

back to top