تقام اليوم 6 مباريات في الجولة السابعة من بطولة الاتحاد للكرة الطائرة، حيث يلتقي نادي كاظمة، الذي يسعى لإحكام قبضته والانفراد بقمة البطولة، مع نظيره الكويت، في السابعة من مساء اليوم، على صالة فجحان هلال المطيري بنادي القادسية.

Ad

وفي التوقيت ذاته يلتقي القادسية مع اليرموك على صالة نادي الكويت، والفحيحيل مع التضامن على صالة نادي الجهراء، والسالمية مع الساحل على صالة نادي الشباب، والعربي مع الشباب على صالة نادي الساحل، ويسبق هذه المباريات لقاء في السادسة مساء بين الصليبيخات والجهراء على صالة نادي التضامن.

اللقاء الأقوى

ويعد لقاء كاظمة، حامل اللقب ومتصدر الترتيب، مع شريكه في الصدارة الكويت بـ10 نقاط، الاقوى والاكثر حماسا وندية، لفض الشراكة.

ونجح البرتقالي في إبعاد القادسية عن سباق المنافسة، بعدما الحق به الهزيمة الثانية في البطولة بنتيجة 3-صفر، بينما تغلب الكويت على الفحيحيل بالنتيجة ذاتها، وبذلك يبقى الكويت وكاظمة الفريقين الوحيدين بدون هزيمة، لذا فإن خسارة أحدهما ستمنح الآخر الصدارة.

القادسية واليرموك

وستكون المباراة الثانية للأصفر، صاحب المركز الرابع بـ8 نقاط، مع اليرموك التاسع بـ6 نقاط، فرصة لتصحيح أخطائه والعودة مجدداً لسكة الانتصارات، ليضمن الحفاظ على موقعه بين الستة الكبار، لاسيما ان الفوز سيكون في متناول يده لفارق المستوى بينهما.

ولا يختلف كثيرا لقاء العربي الثالث بـ9 نقاط مع الشباب الثامن بـ7 نقاط، عن المباريات السابقة، حيث من المتوقع ان تكون المباراة من جانب واحد تصب في مصلحة الاخضر.

وفي المباريات المتبقية، يدخل الساحل بـ9 نقاط لقاءه مع السالمية (7 نقاط) منتشيا بفوزه على العربي، ويلعب الفحيحيل في المركز قبل الاخير بـ5 نقاط مع التضامن السادس بـ8 نقاط، ويتطلع الصليبيخات بـ5 نقاط للهروب من مؤخرة الترتيب بتحقيق الفوز على الجهراء العاشر بـ6 نقاط.