بهبهاني لـ الجريدة•: «البنك» يتأخر في تحويل «المكافأة الاجتماعية» إلى حسابات الطلبة

نشر في 30-10-2012 | 00:01
آخر تحديث 30-10-2012 | 00:01
No Image Caption
أكد أن قطاع التدريب لم يصرفها بسبب إجراءات التدقيق
قال عميد النشاط والرعاية الطلابية في "التطبيقي" إن إدارة الهيئة أرسلت كشفا بأسماء الطلبة المقيدين في المكافأة الاجتماعية إلى البنك، لكنه تأخر في تحويلها إلى حسابات الطلبة.
أكد عميد النشاط والرعاية الطلابية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. خليفة بهبهاني أن العمادة ارسلت الثلاثاء الماضي كشف صرف المكافأة الاجتماعية لطلبة قطاع الكليات إلى البنك، الذي بدوره يقوم بتحويلها إلى حسابات الطلبة في البنوك الأخرى.

وقال بهبهاني، في تصريح لـ"الجريدة" امس، إن عملية التأخير في صرف المكافأة ترجع إلى البنك نفسه وليس إدارة الهيئة، لان عملية التحويل تحتاج إلى يوم أو يومين، ما تسبب في ترحيل صرفها إلى ما بعد العيد، أما الحسابات البنكية للطلبة المقيدين في البنك نفسه فقد صرفت لهم قبل العيد.

وأضاف أن "قطاع التدريب لم يأمر بصرف المكافأة الاجتماعية للطلبة المقيدين في المعاهد والدورات، بسبب إجراءات خاصة وروتينية تخضع لعمليات تدقيق بأسماء الطلبة قبل موعد صرفها، حرصا على عدم دفع الطلبة مديونيات مالية في المستقبل".

ولفت بهبهاني إلى أن عمادة النشاط والرعاية الطلابية تجتمع دائما مع أعضاء قطاعي الكليات والتدريب، قبل موعد صرف المكافأة الاجتماعية، وتتباحث معهم حول عملية صرف المكافأة، وتأخذ منهم الاعتماد الرسمي لصرفها.

وتابع ان العمادة ماضية في استقبال أسماء تشكيل الجمعيات العلمية في الأقسام العلمية المقيدة في الهيئة، موضحا أن العمادة تنتظر اكتمال أسماء بقية الجمعيات، حتى يتسنى ممارسة انشطتها وفعالياتها.

back to top