التضامن يقترب من مدافع «الشواكيش» ولاعب وسط «الداخلية» المصري

نشر في 18-12-2012 | 00:01
آخر تحديث 18-12-2012 | 00:01
No Image Caption
اقترب محمد خلف مدافع فريق الترسانة المصري «الشواكيش» والأهلي السابق من الانتقال لصفوف نادي التضامن، بعد عرض جاد عن طريق الوكيل خالد السمان وكيل اللاعب.

وقال محمد خلف لـ»الجريدة»:» إنها فرصة جيدة تحسبا لإلغاء دوري القسم الثاني لاسيما بعد التصريحات التي أطلقها مسؤولو اتحاد الكرة في الفترة الأخيرة حول صعوبة استمرار دوري الدرجة الثانية لأن الدوري الممتاز أصبح في حكم الملغى».

كما أكد ماهر النكلاوي مدير الكرة بالترسانة أن إدارة الشواكيش لن تمانع في بيع اللاعب رغم أن عقده مع الترسانة مستمر لموسمين مقبلين بشرط أن يكون المقابل المالي المرصود لضمه جيدا وينال إعجاب مسؤولي النادي.

في الوقت نفسه، دخل مسؤولو التضامن في مفاوضات جادة مع نادي الداخلية المصري، عن طريق منير حسن وكيل أعمال اللاعبين، للحصول على خدمات فتحي عبدالجليل، لاعب خط وسط الفريق، على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر بداية من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأجرى منير حسن اتصالا هاتفيا بعلاء عبدالعال المدير الفني للداخلية، أخطره خلاله برغبة النادي الكويتي في استعارة عبدالجليل، وأبدى المدير الفني موافقة مبدئية على رحيل اللاعب بشرط وصول عرض رسمي عن طريق النادي وبمقابل مادي مناسب.

back to top