منتخب أزرق الشباب يتعادل مع نظيره الإماراتي في «كأس آسيا»

نشر في 04-11-2012 | 00:01
آخر تحديث 04-11-2012 | 00:01
تعادل المنتخب الوطني لكرة القدم للشباب تحت 19 سنة مع نظيره الإماراتي بنتيجة 1-1، في المواجهة الافتتاحية للمجموعة الأولى لبطولة كأس آسيا للشباب، التي انطلقت أمس في الإمارات.
اقتنص المنتخب الوطني لكرة القدم للشباب تحت 19 سنة نقطة ثمينة بتعادله مع المنتخب الإماراتي الشقيق بهدف لكل منهما، في المواجهة التي جمعتهما مساء امس على استاد نادي الإمارات، في مستهل المواجهة الأولى من منافسات المجموعة الأولى لبطولة كأس آسيا للشباب، التي بدأت في الإمارات امس حتى 17 الجاري، وبهذا التعادل ارتفع رصيد الفريقين إلى نقطة لكل منهما.

ومن المقرر أن يلتقي الأزرق مع المنتخب الياباني غدا، بينما يواجه الأبيض الإماراتي نظيره الإيراني.

وقدم المنتخب الوطني مستوى جيدا في الشوط الأول، بفضل الروح المعنوية العالية للاعبيه، وإصرارهم على تحقيق نتيجة إيجابية، لكن سوء التوفيق وقف حائلا دون تحقيق الفوز خلال هذا الشوط، ويكفي أن القائم الأيمن لحارس الأبيض الإماراتي أحمد شامبين وقف بالمرصاد للتسديدة الرائعة لمحمد الفهد في الدقيقة 30، في المقابل نجح اللاعب الإماراتي سيف رشاد في اقتناص هدف فريقه في الدقيقة 34 برأسية متقنة سكنت شباك الحارس خليفة الظفيري.

ولم يتأثر لاعبو الأزرق بالهدف وعاودوا هجومهم بقوة، بقيادة عبدالرحمن باني ومحمد الفهد، ومن خلفهما محمد البذالي، وبالفعل نجح الفهد في إدراك هدف التعادل في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع الذي احتسبه حكم اللقاء القطري بندر الدوسري، اذ مرر له باني تمريرة حريرية، وضعته وجها لوجه أمام شامبين، وبـ«حرفنة» يحسد عليها الفهد لعب الكرة من فوق الحارس، لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

وفي الشوط الثاني، عاب لاعبي المنتخب التراجع للخلف دون مبرر، ليمنحوا الفرصة بقوة للاعبي المنافس لشن الهجمات تباعا، لكن رحيل وخط دفاعه كانا بالمرصاد لهذه الهجمات، لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، ويضعا نقطة «مستحقة» في رصيدهما.

back to top