سلة كاظمة إلى تركيا والجهراء إلى المنامة

نشر في 18-10-2012 | 00:01
آخر تحديث 18-10-2012 | 00:01
يخوض فريقا كاظمة والجهراء لكرة السلة معسكرين تدريبيين في تركيا والبحرين، في إطار استعدادات كل منهما لخوض غمار منافسات الموسم المقبل.
غادر وفد الفريق الاول لكرة السلة بنادي كاظمة مساء أمس ارض البلاد، متوجها الى العاصمة التركية انقرة لإقامة معسكره التدريبي، الذي يستمر حتى انتهاء إجازة عيد الاضحى المبارك، استعدادا لمنافسات الموسم المقبل الذي يستهله البرتقالي بمواجهة الساحل في 3 نوفمبر المقبل في بطولة السوبر.

ويترأس الوفد اداري الفريق عدنان حمادة، ويضم كلا من التونسي عادل التلاتلي مدربا، وخالد العميري مساعدا للمدرب، واللاعبين محمد الحجيرات وبشير علي وعبدالله توفيق وعبدالرحمن العلي واحمد البلوشي ومحمد نبيل وفيصل السالم وفارس فالح وبدر المطيري، في حين تعثر انضمام محمد اشكناني الى الوفد بسبب اصابته في الركبة، كما اعتذر عبدالعزيز الربيعة عن عدم المشاركة مع الفريق خلال الموسم المقبل بسبب ظروفه الخاصة.

وسيلعب الفريق خلال فترة المعسكر عددا من المباريات التجريبية لتهيئة وخلق الانسجام بين اللاعبين، استعدادا للفترة المقبلة، كما سيتم تجربة محترفين لتدعيم صفوف الفريق، لاسيما ان الادارة قررت عدم التجديد لاي من محترفي الفريق في الموسم الماضي، وسيحاول الجهاز الفني بعد عودته من المعسكر تدعيم الفريق ببعض لاعبي فريق الشباب في النادي لسد بعض النقص في صفوفه.

من جانب آخر، يغادر في الرابعة من عصر اليوم وفد الفريق الاول لكرة السلة بنادي الجهراء، متوجها الى المنامة لإقامة معسكر يستمر حتى 2 نوفمبر المقبل، استعدادا لمنافسات الموسم المقبل.

ويترأس الوفد عضو مجلس الادارة جاسم الفريح، ويضم حمد السهو اداريا، وفيصل بورسلي مدربا، ومحمد عباس مساعدا للمدرب، ومحمد الشمري مشرفا، واللاعبين محمد المطيري ويحيى كليب وبدر العتيبي وعبدالعزيز ضاري وبدر العثمان ونايف الصندلي وعوض الرشيدي وفهد خالد وعبدالعزيز الصراف وسلطان السهو وعبدالله الحسيني ومشاري السهو وسعد الضامر والاميركي سكوت.

وسيلعب الفريق خمس مباريات تجريبية خلال فترة المعسكر، ابرزها مع المنامة والحالة البحرينيين.

back to top