فهد الناصر يصدر «المطر خير»

نشر في 15-11-2012 | 00:02
آخر تحديث 15-11-2012 | 00:02
No Image Caption
أغنية وطنية كتبها سعد المسلم

أنتج الملحن فهد الناصر مجموعة من الأغنيات الوطنية، أحدثها «المطر خير» من غنائه وألحانه.
أصدر الفنان فهد الناصر أغنية وطنية جديدة، بعنوان «المطر خير»، من ألحانه، وكلمات سعد المسلم، وتوزيع موسيقي حسام كامل.

في هذا الصدد، قال الناصر: «مهما أنجزنا من أغنيات وطنية ستكون قليلة في حق الكويت علينا، ونحن بما نملك من موهبة فنية نسعى دائماً إلى تقديم ما يمليه عليه واجبنا تجاه الديرة الحبيبة»، مضيفا: «أهدي هذه الأغنية إلى مقام سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد». وقد نشر الناصر الأغنية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتقول كلمات الأغنية: «المطر خير/ وكويت العز غيمة/ ادعي ربي يا عسى هالخير يديمه/ كُل ذي حقٍ خذا حقه وزيادة/ فضل ربي ثم قيادتنا الحكيمة... لو لقيت انك على هالعز تربّيت/ والأمان يعم كل شارع وكل بيت/ ومرّتك صورة صباح وجمبه نواف/ روح وإحمد ربك إنت ولد الكويت... لو لقيت إنّنْتَ عايش بأرض طيْبه/ وحُب حاكمها سكن بيتك وبيتي/ ومهما تبعد تبقى من قلبك قريْبه/ حِب نفسك وابتسم إنت كويتي».

وطرح الناصر منذ أيام قليلة أغنية وطنية من انتاجه وألحانه، بعنوان «فدا القلب»، من كلمات سعد المسلم، وغناء عبدالقادر الهدهود، وتوزيع وماسترينغ ربيع الصيداوي، والهندسة الصوتية لعلي دشتي، والوتريات للمايسترو احمد فرحات. ويستعد حاليا للتعاون مع عدد من المطربين المعروفين في مجموعة أغنيات وطنية.

back to top