بعد مغادرتها الحفلة السابعة من «ديو المشاهير»...

نشر في 18-12-2012 | 00:01
آخر تحديث 18-12-2012 | 00:01
كارولينا دي أوليفرا: الهدف الإنساني هو الأهم

غادرت الإعلامية كارولينا دي أوليفيرا برنامج «ديو المشاهير» في حفلته السابعة (يعرض على شاشتي المؤسسة اللبنانية للإرسال و{سي بي سي» المصرية) بعدما نالت أقل نسبة من تصويت الجمهور وفازت بمبلغ 9500 دولار أميركي ستقدّمه إلى مركز «سانت جود» لعلاج سرطان الأطفال.
في تصريح لـ{الجريدة» اعتبرت الإعلامية كارولينا دي أوليفيرا أن تجربتها في برنامج «ديو المشاهير» كانت أكثر من جميلة رغم التوتّر الذي أصابها، مؤكدة أن العمل الإنساني والرغبة في رسم بسمة على ثغر الأطفال المرضى كانا الدافعين الأساسيين وراء مشاركتها، وأن هذه النوعية من البرامج التي لا تهدف إلى الربح المادي فحسب مطلوبة، وقالت: «استمتعت بالحفلات وبتعرفي عن قرب إلى النجوم الذين شاركوا في البرنامج ويتميزون بروج جميلة وأخلاق عالية. كذلك أوجه شكري إلى لجنة التحكيم التي احترم وإلى القيمين على البرنامج».

أجواء جميلة

الممثلة كارين رزق الله، التي تضفي أجواء جميلة على البرنامج بخفة ظلها وروحها الفكاهية ومناوشاتها الدائمة مع عضو لجنة التحكيم الفنان أسامة الرحباني، لم يحالفها الحظ هذه المرة فكان التصويت سلبياً من روميو لحود وأسامة الرحباني وحسن الرداد، بعد أدائها أغنية «صبري قليل» إلى جانب ضيفة الحفلة الفنانة شيرين عبد الوهاب، فقد نسيت كارين كلمات الأغنية وكانت تصرخ في أدائها وخرجت على الإيقاع أكثر من مرة. بدورها، وقعت عبد الوهاب في النشاز وبررت ذلك بالزكام الذي تعانيه وبحّة الصوت.

لم تكن الممثلة جيسي عبده أكثر تميزاً من رزق الله، فقد كان نصيبها ثلاثة NO بعد وصلتها غير الموفقة مع شيرين عبد الوهاب في أغنية «أنا مش بتاعت الكلام ده»، ورغم الاستعراض الجميل الذي قدمته ونوّه به أعضاء لجنة التحكيم إلا أن غناءها لم يكن جيداً وقال لها لحوّد: «رقصتِ بشكل جميل والأزياء تليق بك إنما لم تكن الأغنية مناسبة لك».

أما كارولينا فأدت إلى جانب شيرين عبد الوهاب أغنية «آه يا ليل» وشكلا ثنائياً جميلا ومتناغماً على المسرح، لكن لم يستطع ذلك محو ضعف صوتها فخرجت بشكل واضح على طبقات الأغنية، الأمر الذي أكّد عليه روميو لحود فيما قال لها الرحباني ممازحاً: «الشكل جميل جداً، وأصبحت الأغنية معك آخ يا ليل»، فبادرته شيرين بالقول: «إذا وضعت لا بدي أنطرك برا».

ماريو ستايل

عاد الممثل ماجد المصري إلى تميزه بعد تراجعه في الأسبوعين المنصرمين  وحصد تأييداً ثلاثياً من اللجنة بعد أدائه أغنية «موعود» مع شيرين. لا بد من التنويه بالأخلاق الرياضية التي يتمتع بها ماجد وبالرقي على المسرح وتقبله ملاحظات اللجنة بروح عالية وابتسامة، إضافة إلى امتلاكه حضوراً وكاريزما على المسرح، وهما يقربانه من الناس، على حد تعبير أسامة الرحباني الذي أشار إلى أن أغنيات عبد الحليم حافظ تناسبه.

النجم الكوميدي ماريو باسيل أشعل مسرح «ديو المشاهير» وأطلق «ماريو ستايل» في لوحة استعراضيّة مع سمر أبي حيلا وأغنية Gangnam style، فنال تقدير اللجنة وتصويتاً إيجابيّاً ثلاثيّاً منها، ما دفع عضو اللجنة حسن الرداد إلى الصعود على المسرح وتهنئته ومشاركته ومقدّمة البرنامج هيلدا خليفة الرقص على أنغام أغنيته «ماريو ستايل».

كان الممثل طوني أبو جودة أكثر من رائع عندما أدى مع الفنانة سيندا أغنية Moves like jagger ، ما دفع الرحباني إلى مخاطبته قائلا: «طوني أفضل مشترك في كل مواسم البرنامج، وتنقصك الثقة». كذلك وصفه الرداد بالمبهر ولحود بالفظيع.

مجدداً يثبت الموزع الموسيقي عادل حقّي تميزه، فبعد حصوله على 3 YES في الحفلة الماضية حصد تأييداً ثلاثياً هذه المرة أيضاً بعد غنائه إلى جانب سيندا. أسامة المعروف بعدم إشادته بالمشتركين وبتعليقاته القاسية أحياناً قال له: «بحب صوتك وخامتك فظيعة، وإيقاعك رائع، والتغيير في الأداء عظيم».

على الهامش

كانت للمشتركين خلال البرنامج تعليقات عدة، هنا أبرزها:

- جيسي عبده: «كتير بحب أكل صراصير محمصين».

- عادل حقي: «تعرفت في فترة وجودي في لبنان، بحكم البرنامج، إلى حب حياتي وأقترب من الارتباط بلبنانية».

- ماريو باسيل: «بقول لكل البنات ما تخافوا على حالكن مني».

- كارولينا دي أوليفيرا: «دخلت عالم الإعلام عندما كنت جالسة مع أحد أصحاب القنوات وعم ناكل بوظة وهوي عرض علي خوض هذا المجال، وعندما بدأت أحسست إني بعرف إحكي منيح».

- طوني ابو جودة: «طلع علي وعلى كارلا إشاعة إنو تطلقنا بس كل القصة إنو رحنا عند محامي».

- ماجد المصري: «تنكرت بزي امرأة وأغويت أحد الرجال فكان موقفاً ظريفاً ولا يمكنني أن أنسى ذلك المقلب».

back to top