فييرا يطلب معسكراً خارجياً للزمالك استعداداً لبطل تشاد

نشر في 13-12-2012 | 00:01
آخر تحديث 13-12-2012 | 00:01
No Image Caption
تدرس لجنة الكرة بنادي الزمالك عدم تجديد التعاقد الحالي مع أحمد حسن لاعب خط الوسط المدافع للفريق، وفي الوقت ذاته جددت المفاوضات مع أحمد عيد عبدالملك صانع ألعاب نادي حرس الحدود.
طلب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني من مجلس الإدارة ضرورة توفير معسكر خارجي في بداية شهر فبراير 2013، قبل المشاركة الرسمية في دور الـ64 من بطولة رابطة دوري الأبطال الإفريقية الجديدة، التي أسفرت عن مواجهة الزمالك لفريق جازيللي بطل تشاد في 17 فبراير، وذلك حال عدم عودة النشاط الرياضي في الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد.

ويرغب الجهاز الفني للزمالك في اللعب مع أكثر من مدرسة مختلفة في ظروف خارجية، حتى يستطيع إكساب لاعبيه حساسية المباريات الرسمية، على أمل الخروج من جو المباريات الودية.

في الوقت نفسه، تدرس لجنة الكرة برئاسة حمادة إمام عدم تجديد التعاقد الحالي مع أحمد حسن لاعب خط الوسط المدافع للفريق، والذي ينتهي تعاقده مع إدارة الزمالك في ختام مباريات الموسم الجديد، بسبب توقف بطولة الدوري الممتاز المصري وعدم وضوح الرؤية بشأن عودته، بالإضافة إلى رغبة إدارة الزمالك في تقليل قيمة عقود اللاعبين الكبيرة التي يحصلون عليها، خصوصاً أنه يحصل على مبلغ ثلاثة ملايين جنيه في الموسم الواحد.

 على الجانب الآخر، فتح ممدوح عباس رئيس النادي مع لجنة الكرة ملف تجدد المفاوضات مع أحمد عيد عبدالملك صانع ألعاب نادي حرس الحدود، للانتقال إلى صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل، بعدما تعثرت صفقة انضمامه في انتقالات الصيف الماضي، حيث يرغب مسؤولو لجنة الكرة في تدعيم صفوف الفريق الأبيض قبل المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، ليكون بمنزلة أفضل تعويض عن غياب محمود عبدالرازق (شيكابالا) صانع الألعاب المعار إلى نادي الوصل الإماراتي.

back to top