لجنة البلدي المؤقتة لم تجتمع إلى الآن

نشر في 21-07-2013 | 00:01
آخر تحديث 21-07-2013 | 00:01
بعد مضي عشرة ايام تقريبا على انتهاء المدة القانونية من عمر المجلس البلدي السابق تراكمت اعداد كثيرة من ملفات ومعاملات المواطنين، واخرى تخص الحكومة في ادراج الامانة العامة التابعة للمجلس البلدي التي الى الان لا تعلم ماذا تفعل بهذه المعاملات.

وقال احد اعضاء اللجنة المؤقتة المكلفة من قبل مجلس الوزراء بإدارة شؤون المجلس البلدي الى حين البت في أمره لـ"الجريدة" إن اللجنة الى الآن لا تعلم ما اختصاصاتها الفعلية، مبينا ان اعضاء اللجنة الى الان لم يجتمعوا ولا يعلمون اي شيء سوى انهم اعضاء باللجنة فقط لاغير. وقال عضو اللجنة الذي رفض الافصاح عن اسمه ان هناك امورا قانونية كثيرة لابد ان تتبين لاعضاء اللجنة حتى يستطيعوا ان يعملوا بإطار تلك الاطر القانونية، مشيرا الى ان هناك معاملات متنوعة منها ما يريد دراسة متأنية ومنها ما يريد الاختصاص خاصة تلك التي كانت تحول الى اللجنة الفنية التي كانت تعتبر عصب المجلس البلدي، وكل تلك الامور الى الآن مبهمة.

وأوضح انه بالإضافة الى المعاملات المتراكمة الموجودة في امانة المجلس البلدي هناك معاملات كثيرة مازالت في ادراج الجهاز التنفيذي في بلدية الكويت متراكمة بحاجة الى ان تأخذ دورتها القانونية في المجلس البلدي ولكن بلدية الكويت لا تستطيع ان تنهي تلك المعاملات ما لم تعرض امام المجلس البلدي.

back to top