تنطلق اليوم منافسات المرحلة السابعة والعشرين من الدوري العام لكرة اليد، بإقامة ثلاث مباريات، حيث يلتقي في الرابعة والنصف عصرا الجهراء مع الصليبيخات، وفي السادسة مساء يلعب كاظمة مع الساحل، وتختتم مباريات اليوم في السابعة والنصف مساء بلقاء اليرموك والنصر، وتجرى المباريات على صالة الاتحاد بالدعية.

Ad

في المباراة الأولى، ستكون الفرصة سانحة أمام الصليبيخات صاحب المركز الثامن بـ22 نقطة، لتحقيق فوز في متناول يده على حساب الجهراء الأخير بـ3 نقاط، في مباراة من المتوقع أن تكون من طرف واحد، نظرا للفارق الفني بين مستوى الفريقين.

كاظمة والساحل

وفي المباراة الثانية يتطلع كاظمة السادس بفارق الأهداف ورصيد 28 نقطة الى مواصلة عروضه القوية، وتعويض خسارته أمام الكويت أمس الاول، بتحقيق نتيجة ايجابية أمام الساحل السابع بـ25 نقطة، والقادم من فوز معنوي على الجهراء في الجولة الأخيرة.

اليرموك والنصر

أما اللقاء الأخير فلن يقل إثارة وندية عن سابقه، نظرا لطموح اليرموك الخامس بـ28 نقطة في الخروج من كبوته الأخيرة سريعا، خصوصا بعد هزيمته المفاجئة أمام خيطان، بانتزاع الفوز من النصر التاسع بـ21 نقطة والقادم من تعادل مثير مع كاظمة في الجولة الماضية.

فوز الكويت والقادسية

وكان الكويت قد واصل ابتعاده بقمة الدوري بفوزه غير المقنع على كاظمة بنتيجة 28-23، في مباراة مؤجلة، بعدما أنهى الشوط الأول لمصلحته 14-10، ليرفع رصيده إلى 48 نقطة، بينما ظل كاظمة بـ28 نقطة.

ورغم الهزيمة قدم كاظمة أداء جيدا في أغلب فترات المباراة، واعتمد على جماعية الأداء وتميز بالدفاع الجيد، ومن خلفه تألق الحارس سعد العبيد والهجوم المنظم المصحوب بتصويبات يوسف الحداد من الخط الخلفي، بينما لم يظهر الكويت بالشكل المنتظر رغم إمكانات لاعبيه الكبيرة.

كما فاز القادسية على السالمية بنتيجة 26-19، بعدما أنهى الشوط الأول لمصلحته 11-7، ليرفع الأصفر رصيده إلى 41 نقطة، بينما حل السالمية بـ13 نقطة في المركز الحادي عشر.