الفحيحيل توج والشباب ينتظر سابع الممتاز

نشر في 13-04-2013 | 00:02
آخر تحديث 13-04-2013 | 00:02
No Image Caption
توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفحيحيل رسميا بدرع بطولة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بعد اللقاء الذي جمعه مع الساحل في ختام منافسات البطولة، والذي انتهى بفوزه بهدفين لهدف.

أحرز للفحيحيل بدر رمضان ومشاري براك، بينما أحرز للساحل طاهر الدغمي من ضربة جزاء.

ورفع الفحيحيل رصيده في نهاية المسابقة إلى 39 نقطة بعد أن حسم اللقب في الجولة الماضية بفوزه على الشباب الذي تمكن بدوره من الفوز على اليرموك بثلاثة أهداف لهدف في لقاء آخر أقيم في نفس التوقيت أمس، لينجح في مواجهة سابع الدوري الممتاز في مباراة فاصلة لتحديد الفريق الثامن في الدوري الممتاز بعد أن رفع رصيده إلى 34 نقطة متقدما بفارق نتائج المواجهات المباشرة عن خيطان الذي حل في المركز الثالث بعد فوزه على التضامن بثلاثية نظيفة.

تأهل مستحق

أعلن رئيس نادي الفحيحيل حمد الدبوس أن إدارة النادي تجهز حاليا لإقامة حفل لتكريم أبطال الفريق الأول لكرة القدم الذي حقق الإنجاز وتأهل للدوري الممتاز.

وأشار الدبوس إلى أن صعود الفريق لم يأت مصادفة بل كان نتيجة الجهد والعمل من الجميع بداية من اللاعبين والجهاز الفني والإداري وانتهاء بمجلس الإدارة الذي حاول توفير كل الامكانيات المتاحة لتحقيق الهدف والعودة بالفريق إلى مصاف الكبار.

من جانبه، طالب أمين سر النادي صالح المجروب الهيئة العامة للشباب والرياضة بضرورة النظر بجدية إلى منشآت نادي الفحيحيل والعمل على صيانة ملاعبه.

وقال المجروب: "الفحيحيل حقق البطولة رغم التحديات التي واجهته، وعلى رأسها خوض لقاءاته خارج أرضه بسبب سوء الملاعب، بالإضافة إلى قلة الدعم المادي للفريق"، مضيفا ان "الجهاز الفني بقيادة محمد دهيليس استطاع تشكيل توليفه من اللاعبين تمكنوا من تحقيق الهدف الذى كنا نطمح اليه".

وأكد المجروب، عقب تتويج الأحمر بلقب بطولة دوري الدرجة الأولى أمس، أن الفحيحيل لن يكون ضيف شرف بالممتاز، متابعا: "سنعمل على دعم الفريق بلاعبين مميزين سواء محليين أو محترفين من أجل تقديم مستوى مشرف بالممتاز".

back to top