الأهلي يجدد تعاقد عبدالفضيل رسمياً ويرفض عودة كونان

نشر في 22-05-2013 | 00:01
آخر تحديث 22-05-2013 | 00:01
No Image Caption
جدد شريف عبد الفضيل، مدافع النادي الأهلي، عقده مع النادي لمدة موسمين مُقبلين، خلال جلسة جمعته صباح أمس (الثلاثاء) مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي.

كانت الفترة الماضية، شهدت جدلاً بشأن مصير عبد الفضيل، بعدما تلقى عرضاً من نادي أهلي طرابلس الليبي، الذي تعاقد مع حسام البدري مؤخراً، لكن الأهلي أنهى الأزمة وجدد عقد عبدالفضيل.

أكد سيد عبدالحفيظ، أن شريف مدافع الفريق تنازل عن 50 في المئة من قيمة عقده بعد التجديد موسمين، ليسير على درب الثلاثي محمد أبوتريكة ووائل جمعة وسيد معوض، الذين تنازلوا عن جزء من مستحقاتهم عند التجديد، فقد تنازل الأول والثاني عن 50 في المئة، بينما تنازل الثالث عن 40 في المئة.

وقال مدير الكرة بالأهلي، إن عدة نقاط كانت محل نقاش مع عبد الفضيل أثناء التفاوض، لكنها زالت فتم التجديد، موضحاً في الوقت نفسه أن مدافع الفريق لم يكن أمامه عروض خارجية، كما تردد مؤخراً.

على صعيد متصل، استقرت لجنة الكرة بالنادي على اختيار علي ماهر ضمن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بعد رحيل حسام البدري وتولي محمد يوسف منصب المدير الفني.

ورفض الجهاز الفني بقيادة محمد يوسف، عودة الإيفواري أوسو كونان بعد انتهاء إعارته لنادي هجر السعودي، لعدم الاقتناع بقدراته وإمكانياته الفنية، وأبلغ يوسف لجنة الكرة بالبحث عن عرض احتراف للاعب سواء  خارجياً أو داخلياً.

ووضع طلب يوسف لجنة الكرة في النادي الأحمر برئاسة حسن حمدي في مأزق حرج، لأن تسويق كونان أصبح أمراً صعباً لتواضع مستوى اللاعب وعدم ظهوره بشكل جيد سواء مع الأهلي أو خلال تجربة إعارته القصيرة للدوري السعودي، وتخشى إدارة النادي من تهمة إهدار المال في صفقة كونان إذ تم الاستغناء عنه مجاناً لأن اللاعب كلف القلعة الحمراء ما يقرب من مليوني جنيه عبارة عن قيمة شرائه من مصر المقاصة وما تقاضاه اللاعب خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى انتقال الثنائي حسين السيد وهشام محمد للفريق الفيومي.

على جانب آخر، نفى مجدي طلبة مدير التسويق بالأهلي وصول أي عرض رسمي من جانب نادي المريخ السوداني، للحصول على خدمات الموريتاني دومينيك دا سيلفا لاعب الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وفي ذات السياق، يؤدي مساء اليوم  فريق الكرة بالنادي مرانه الأساسي استعدادا للقاء إنبي الذي سيقام مساء (الجمعة) في إطار فعاليات الأسبوع الـ16 من الدوري الممتاز، حيث يركز الجهاز الفني على بعض الجمل الفنية والتكتيكية التي ينوي تطبيقها في لقاء الفريق المقبل.

back to top