مواطن يدهس 4 أطفال ويقتل اثنين منهم

نشر في 20-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 20-01-2013 | 00:01
No Image Caption
مصرع 4 عمال في حادث مروع
بينما شهد طريق الملك فهد السريع حادثين منفصلين، لقي مواطن مصرعه في الحادث الأول خلال عطلة نهاية الأسبوع، وقضى أربعة وافدين في الحادث الثاني، ودهس مواطن على طريق المطلاع أربعة أطفال قُتِل اثنان منهم.
شهد طريق المطلاع مساء امس الاول حادثا مروريا مأساويا تمثل في دهس مواطن لاربعة اطفال اشقاء كانوا برفقة خادمتهم مما أدى الى وفاة طفلين في موقع الحادث ونجاة الطفلين الآخرين والخادمة من موت محقق.

وفي التفاصيل التي رواها مصدر امني لـ«الجريدة» ان غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا مساء امس الاول يفيد بوقوع حادث دهس على طريق متفرع من طريق المطلاع وتحديدا عند الكيلو 15، مشيرا الى انه فور تلقي البلاغ تم توجيه دوريات امن محافظة الجهراء الى موقع البلاغ ودوريات قسم الحركة في ادارة مرور الجهراء ورجال الادله الجنائية الى موقع البلاغ. واضاف المصدر ان رجال الامن اكتشفوا فور وصولهم ان الحادث اسفر عن وفاة طفلين ونجاة طفلين آخرين وخادمة وان الداهس ترك مركبته ولاذ بالفرار جريا على الاقدام الي جهة غير معلومة، مشيراً الى ان الخادمة ابلغت رجال الامن ان قائد المركبة كان يقود مركبته بسرعة جنونية عندما دهس الاطفال وانها تمكنت من ابعاد طفلين ولم تتمكن من ابعاد الطفلين الآخرين.

وذكر المصدر ان رجال الامن استعلموا عن بيانات المركبة وتبين انها باسم مواطن وتم الاتصال بوالده وابلغهم ان المركبة كانت بقيادة ابنه البالغ من العمر19عاما وانه موجود حاليا في المنزل وابلغني بارتكابه للحادث وانه هرب خوفا من ردة فعل ذوي الاطفال وانه يريد تسليم نفسه للادارة العامة للمباحث الجنائية وهو ما حدث اذ سلمه بعد ساعات على وقوع الحادث، لافتاً الى ان رجال الامن ابلغوا سلطات التحقيق التي امرتهم بتسجيل قضية حملت مسمى «دهس ووفاة وهروب تحت رقم4/2013».

وفي حادث منفصل، لقي مواطن مصرعه في حادث وقع خلال عطلة نهاية الاسبوع على طريق الملك فهد السريع.

وفي تفاصيل الحادث، قال مصدر امني ان غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً فجر امس يفيد بوقوع حادث تصادم بين مركبة بقيادة مواطن وشاحنة، مشيرا الى انه فور تلقي البلاغ تم توجيه دوريات ادارة العمليات الى موقع العمليات يرافقهم رجال الادلة الجنائية حيث تم رفع جثة المواطن واحالتها الى ادارة الطب الشرعي وسجلت قضيه بالحادث.

من جانب آخر، وفي حادث ثالث، لقي أربعة وافدين مصرعهم وأصيب 16 آخرون بجروح متفرقة، إثر تعرض حافلة صغيرة كانت تقلهم للاصطدام برأس شاحنة كبيرة على طريق الملك فهد السريع وتحديداً تحت جسر ميناء عبدالله.

وقال مصدر أمني لـ«الجريدة» إن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا صباح أمس يفيد بوقوع حادث تصادم بين قاطرة وحافلة ركاب تقل مجموعة من العمال اسفل جسر ميناء عبدالله، مشيراً إلى أنه فور تلقي البلاغ توجه رجال دوريات الطرق السريعة ورجال إطفاء مركز ميناء عبدالله والطوارئ الطبية إلى موقع البلاغ.

وأضاف المصدر أن رجال المرور فور وصولهم تبين لهم أن الحادث أسفر عن وفاة أربعة عمال، ثلاثة من الجنسية المصرية والرابع سوري، مشيراً إلى أن رجال الإطفاء وفني الطوارئ الطبية عملوا على نقل المصابين البالغ عددهم 16 إلى مستشفى العدان بواسطة 12 سيارة اسعاف كانت في موقع الحادث، في حين عمل رجال الأدلة الجنائية على نقل جثامين المتوفين إلى إدارة الطب الشرعي.

back to top