حقق الفريق الكروي لنادي الزمالك، فوزه السابع على التوالي في الدوري المصري، بهدفين مقابل هدف، على حساب طلائع الجيش، ضمن مباريات الجولة التاسعة للمجموعة الثانية للمسابقة.

Ad

افتتح التسجيل للزمالك أحمد حسن في الدقيقة 16 قبل أن يضيف محمد إبراهيم الهدف الثاني في الدقيقة 76، بينما سجَّل جمعة مشهور هدف الجيش الوحيد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، ليرتفع رصيد الزمالك إلى 21 نقطة في صدارة المجموعة، بينما توقف رصيد الجيش عند ثماني نقاط.

بدأت المباراة هادئة من جانب الفريقين وسط سيطرة من جانب الزمالك على وسط الملعب، ولكن بدون خطورة حقيقية على مرمى الجيش، ونجح أحمد حسن في تسجيل هدف التقدم بعد أن تلقى كرة داخل المنطقة وسددها أرضية مباغتة في الدقيقة 16 من عمر المباراة ليعلن تقدم الزمالك بهدف دون رد.

وحاول طلائع الجيش شن هجمات على دفاع الزمالك ولكن بدون خطورة حقيقية على مرمى أحمد الشناوي، ويرد حازم إمام بمراوغة رائعة لدفاع الجيش ويتوغل داخل منطقة الجزاء ويسددها يسارية غير متقنة وتضيع معها فرصة محققة للزمالك في الدقيقة 39 من عمر المباراة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد.

وينجح محمد إبراهيم، الذي شارك كبديل لحازم إمام في الشوط الثاني في إضافة الهدف الثاني للزمالك بكرة عرضية نحو المرمى تسقط وتمر أمام عماد السيد حارس المرمى، الذي أنقذ الكرة، ولكن حكم المباراة أشار بدخولها المرمى في الدقيقة 21 ليعلن الهدف الثاني للزمالك.

وينقذ دفاع الجيش هدفا محققا في الدقيقة 30 بعد مرور عمر جابر داخل المنطقة وتلقى كرة من أحمد جعفر لعبها مباشرة نحو المرمى "ساقطة" تمر من الحارس، وينقذها دفاع الجيش قبل أن تسكن الشباك ويضيع معها الهدف الثالث للزمالك، ويعود اللعب لينحصر في وسط الملعب بدون خطورة على كلا المرميين، حتى نجحت محاولات الجيش في تسجيل هدف الفريق الأول من ركلة حرة على حدود المنطقة عن طريق جمعة مشهور، الذي سددها متقنة على يمين أحمد الشناوي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، وتمر الدقائق الأخيرة بدون جديد ليحقق الزمالك الفوز بهدفين لهدف ويحصد الثلاث نقاط في المباراة.

الإسماعيلي يواجه الإنتاج الحربي

يلتقي اليوم فريقا الإسماعيلي والإنتاج الحربي، على الملعب الفرعي في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع السابع للمجموعة الثانية بمسابقة الدوري العام المصري.

ويسعى الإسماعيلي إلى مواصلة انتصاراته، مستغلاً نشوة الفوز الأخير على تيريبل بطل مدغشقر في الكونفيدرالية الإفريقية بهدفين نظيفين، وكذلك فوزه في الجولة السابقة في الدوري على المقاولون العرب بنتيجة 3\1، واحتلاله المركز الثاني بالمجموعة الثانية برصيد 15 نقطة.

على الجانب الآخر، يخوض الإنتاج الحربي لقاء اليوم وهو يفتقد جهود الثنائي كوابينا يارو ومحمد أبو حديدة، لعدم اكتمال شفائهما من الإصابة حتى الآن، ورفض الجهاز الفني بقيادة أسامة عرابي المجازفة بإشراك يارو خشية تفاقم إصابته.