أكثر النساء أناقة في سباق كأس دبي للخيول

نشر في 02-04-2013 | 00:02
آخر تحديث 02-04-2013 | 00:02
No Image Caption
ارتدى مئات ممن حضرن سباق دبي العالمي للخيول، السبت، قبعات وملابس لافتة للنظر بشدة، وشاركن في مسابقة أكثر النساء أناقة.

ويعتبر سباق كأس دبي مناسبة مبهجة للرياضة والتسلية، يحضرها كبار الشخصيات من الامارات والأجانب، اضافة الى عشرات الألوف من الأشخاص الذين يستغل كثير منهم الفرصة لتحقيق أكبر قدر ممكن من لفت الأنظار. ونظمت المسابقة برعاية شركة جاجوار لصناعة السيارات الفارهة التي عرضت عدة جوائز، بينها سيارة جاجوار طراز إكس بي كوبيه مكشوفة.

ومن بين القبعات المتنوعة المبتكرة التي عرضت في هذه المسابقة قبعة على شكل برج العرب، وأخرى على شكل فراشة فوق القبعة، وثالثة على شكل حلوى أطفال.

وتحمل بعض كبار خبراء الأزياء المعروفين عالميا، مثل سايمون لوك، حرارة دبي الشديدة لاختيار الفائزات من المتسابقات على المسرح.

وقال لوك: "انها تجمع بين مشاهدة سيدات رائعات يتنافسن وأخريات يستمتعن بارتداء أزياء غريبة... أتصور ان هذا ما يجعل المسابقة مبهجة حقا اليوم".

وقبلت أكثر من 500 مشاركة في المسابقة التنافس على الفائزة بلقب "أفضل زي للسيدات" أو "أفضل قبعة" أو "الزوج والزوجة الأكثر أناقة" أو "أكثر القبعات ابداعا".

وأقر منظمو المسابقة والحكام بأن الحياء والحساسية الثقافية منعا كثيرا من الاماراتيات من المشاركة فيها.

وقال مصمم الأزياء أحمد هيساري: "اليوم جميل جدا، الجو رائع، كان حارا في البداية لكن اليوم جميل وملابس جميلة وأزياء جميلة ورائعة".

ورغم ان الكثير من المشاركين أهدروا الكثير من الوقت والمال في الاستعداد للمسابقة فقد قال مريديت ومهدي بور، الفائزان بلقب "الزوج والزوجة الأكثر أناقة"، انهما اشتركا في المسابقة من باب الفضول عقب حضورهما سباقات الخيل لأول مرة هذا العام.

(دبي - رويترز)

back to top