«آس» الإسبانية تكشف كذب مورينيو

نشر في 09-01-2013
آخر تحديث 09-01-2013 | 00:01
No Image Caption
كشفت صحيفة آس الإسبانية أن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الإسباني كذب عندما قال إنه لن يتمكن من حضور حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية لأنه مشغول بالإعداد لمباراة اليوم أمام سلتا فيغو في بطولة كأس الملك.

وأوضحت الصحيفة، على موقعها الإلكتروني امس، ان مورينيو لم يكن يعمل على التحضير للمباراة مثلما قال في وقت سابق، لكنه كان يتنزه في الهواء الطلق ويتابع مران ابنه مع ناشئي الملكي.

ونشرت الصحيفة شريطا مصورا يثبت صحة ما تقوله، ويظهر فيه مورينيو مساء امس الاول وهو يتابع مران ابنه على مدار نحو ساعة، وبدا في حالة مزاجية جيدة، لكنه حاول عدم لفت الانتباه إليه لكي لا تلتقطه عدسات المصورين.

وكانت بعثة الريال، التي ضمت رئيس النادي فلورنتينو بيريز واللاعبين كريستيانو رونالدو وإيكر كاسياس ومارسيلو وسرخيو راموس وتشابي ألونسو، قد سافرت إلى حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية في زيوريخ على متن رحلة طيران خاصة أقلعت ظهر امس الاول، كما عادت إلى إسبانيا فور انتهاء الحفل.

يشار إلى أن مورينيو رفض السفر معهم متعللا بأنه عليه التحضير لمباراة الملكي أمام سلتا فيغو في إياب ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا، علما أن مباراة الذهاب انتهت بخسارة الريال بهدفين مقابل هدف.

ومن المعروف أن مورينيو كان مرشحا للقب أفضل مدرب في عام 2012، لكن الجائزة ذهبت إلى المدير الفني لمنتخب إسبانيا فيسينتي دل بوسكي.

(إفي)

back to top