هيغواين: سنلحق الأذى بمانشستر

نشر في 13-02-2013 | 00:01
آخر تحديث 13-02-2013 | 00:01
No Image Caption
أكد الأرجنتيني غونزالو هيغواين مهاجم ريال مدريد الإسباني أن فريقه قادر على "إلحاق الأذى" بغريمه القاري مانشستر يونايتد، إذا ما أحسن استغلال سلاح "الهجمات المرتدة".

وعن تلك القمة تحدث هيغواين لموقع شركة (بوين) للمراهنات، الراعي الرسمي للنادي الملكي، "لا يوجد شك أننا سنؤدي بكل طاقتنا في تلك المباراة، إنني سعيد الحظ لخوض الكثير من المباريات الكبرى كهذه، تخالجك الكثير من المشاعر، لكنك تقاتل من أجل إسعاد الجماهير، مانشستر فريق قوي، لكن بمقارنة الأداء الفردي واستغلال الهجمات المرتدة، بإمكاننا إلحاق الأذى بهم". وأشار هداف منتخب التانغو إلى أن "الأولوية في تلك المواجهة هي الحفاظ على نظافة الشباك ذهابا في سانتياغو برنابيو، وتسجيل الأهداف إيابا في أولد ترافورد، وبطبيعة الحال الفوز في كلا المباراتين".

وعن تجربته حتى الآن مع الفريق الملكي، أوضح هيغواين "وصلت الى الريال شابا، منذ ستة أعوام، أعشق هذا النادي ومشجعيه وزملائي بالفريق، أن تكون مدريديا هذا شعور رائع". وفي ما يتعلق بتقييمه لمستواه، أجاب هيغواين "لا أحب التحدث عن نفسي، ولكن يمكنني القول انني لاعب تنافسي ومقاتل، أتطلع دوما لتحسين أدائي، ومثلي الأعلى هو والدي".

back to top