ميثم بدر: ردود فعل إيجابية لمشاركتي في «القياضة»

نشر في 27-07-2013 | 00:01
آخر تحديث 27-07-2013 | 00:01
يشارك في مسرحية «مصنع الكاكاو» مع الفضالة وعبدالله
يخوض الفنان ميثم بدر تجربة مسرحية جديدة من خلال «مصنع الكاكاو» مع إلهام الفضالة ويعقوب عبدالله وحمد العماني.

تلقى الفنان ميثم بدر العديد من الاطراءات في عدد من مواقع التواصل الاجتماعي على أدائه لشخصية «غانم» في مسلسل «القياضة» الذي يعرض حالياً على قناة سما دبي، وهو من تأليف فيصل جواد وإخراج الفنان القدير سلوم حداد في أولى تجاربه الإخراجية.

بهذا الصدد، يقول بدر إن صاحب هذه الشخصية التي تمثل أحد الخطوط الأساسية في المسلسل، يعاني اضطرابات نفسية من جراء علاقته السيئة بأبيه، وهذا ما ينعكس على شخصيته فيقدم على أفعال إجرامية من قتل واغتصاب وطعن، كما يستغل نفوذ والده ليتجرأ ويستقوي على سكان القرية.

وأشاد بدر بالتعاون مع مخرج فنان بحجم سلوم حداد صاحب الرؤية الإخراجية الجميلة، والحريص جداً على أدق التفاصيل في هذا العمل، والذي فجر ما بداخله من طاقة فنية، واستطاع خوض غمار الدراما التراثية الإماراتية، متألقاً ومبدعاً في هذه التجربة الثرية.

وأضاف أنه سعيد بالمشاركة مع نجوم الدراما الخليجية من جيلي الكبار والشباب مثل أسمهان توفيق، سيف الغانم، بدرية أحمد، فاطمة الحوسني، هيفاء حسين، رزيقة الطارش، آلاء شاكر، شهاب جوهر، وغيرهم.

وأشار إلى الصدى الإيجابي لأدائه شخصية «غانم» عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وردود الأفعال الطيبة حول إتقانه للهجة الإماراتية القديمة.   

من جانب آخر، يشارك بدر في تجربة مسرحية جديدة ستعرض في عيد الفطر بعنوان «مصنع الكاكاو» تأليف عبدالأمير رجب وإخراج علي العلي، وتمثيل: إلهام الفضالة، يعقوب عبدالله، حمد العماني، صمود، ليلى عبدالله، إبراهيم الشيخلي، شهد عبدالله.

يذكر أن الفنان ميثم بدر يشغل منصب أمين الصندوق في مجلس إدارة فرقة مسرح الخليج العربي، وشارك ممثلاً في العديد من أعمال الفرقة، آخرها مسرحية «نرفانا» التي حققت الجائزة الفضية (المركز الثاني لأفضل عرض متكامل) في الدورة الثامنة لمهرجان ليالي المسرح الحر الدولي بالأردن، وثلاث جوائز في مهرجان الكويت المسرحي الثالث عشر.

back to top