الأبيض إلى المالديف اليوم بـ 18 لاعباً فقط

نشر في 14-09-2013 | 00:01
آخر تحديث 14-09-2013 | 00:01
No Image Caption
يغادر صباح اليوم وفد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الكويت متوجهاً الى جزر المالديف استعداداً لمواجهة مضيفه فريق نيو رادينت المالديفي، يوم الثلاثاء المقبل ضمن مواجهة الذهاب للدور الربع نهائي من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ويغيب عن الوفد اللاعب وليد علي الذي حصل على البطاقة الصفراء الثالثة ضمن مباراة الإياب للدور الماضي، ليمنع بالتالي من المشاركة أمام نيو رادينت في مواجهة الذهاب، الا انه سيتاح للمدرب الروماني ايوان مارين في مباريات العودة والحسم في الكويت.

وكان الأبيض قد تأهل لهذا الدور بعدما تصدر مجموعته الأولى التي تضم الرفاع البحريني والصفاء اللبناني وريغر تاداز الطاجيكي برصيد 12، ليتخطى بعدها في دور الـ16 نظيره دهوك العراقي، بركلات الجزاء، بعد تعادل الفريقين بهدف لمثله ضمن الوقت الأصلي للمباراة.

في المقابل، وصل فريق نيو رادينت بعد تصدره للمجموعة السادسة برصيد 15 نقطة، ليتخطى عقبة سيلانغور الماليزي ضمن الدور الـ16، بهدفين دون رد.

وفي السياق ذاته، أبدى مسؤولو نادي الكويت امتعاضهم من إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم بعد رفضها تأجيل مباراة فريق الرديف ضمن الدوري العام يوم غد الأحد أمام اليرموك، الأمر الذي ترتب عليه مغادرة وفد الفريق الأول الى المالديف اليوم بتشكيلة مكونة من 18 لاعبا فقط، وهو الحد الأدنى للاعبين الذي يسمح به للمشاركة في البطولة الآسيوية.

وعلمت "الجريدة" أن الاتحاد برر عدم الموافقة على التأجيل بأن الأبيض يمتلك 36 لاعبا مسجلاً في كشوفاته ويستطيع تدبير أموره، متناسيا الإصابات الكثيرة التي يعاني منها الفريق خلال الوقت الحالي، وحساسية المباراة الآسيوية التي تعد من أبرز المشاركات التي يسمح للفرق الكويتية المشاركة خلالها.

back to top