يلتقي المنتخب الوطني لكرة القدم مواليد 1995 نظيره الأردني في مباراتين تجريبيتين، يومي 23 و25 من الشهر الجاري في العاصمة عمان، ضمن استعدادات الأزرق للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا، التي ستنطلق خلال شهر أكتوبر القادم.

Ad

ومن المقرر أن يباشر المنتخب تدريباته استعدادا لهاتين المباراتين الأحد المقبل، على ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر باتحاد كرة القدم، وتستمر التدريبات حتى الأربعاء المقبل، على أن يغادر وفد الفريق إلى عمان في اليوم التالي بقائمة تضم 24 لاعبا، ومن المقرر أن يترأس الوفد مدير الفريق ناصر بنيان.

وكان الأزرق قد باشر تدريباته مجدداً أيام الأحد والاثنين والثلاثاء الماضية، تحت إشراف مدرب الفريق علي مهنا العدواني، بحضور جميع اللاعبين الذين وقع الاختيار عليهم.

من ناحية أخرى، تقرر أن يغادر المنتخب الوطني للناشئين مواليد 1998 إلى الإمارات الاثنين المقبل، لمواجهة نظيره الإماراتي بدبي في مباراتين تجريبيتين يومي 14 و22 الجاري، استعدادا لمنافسات بطولة الخليج للناشئين التي تقام في أغسطس المقبل، ويعقب البطولة التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس للناشئين.

وتقرر أن يجري الفريق تدريبا وحيدا قبل المغادرة إلى الإمارات في الخامسة من مساء الأحد المقبل على ملعب الاتحاد، على أن يباشر تدريباته في دبي بنفس موعد يوم الوصول.

يذكر أن الجهازين الإداري والفني للمنتخب يتشكلان من علي حسني الديحاني (مديراً)، ونواف العجمي (مشرفاً)، والصربي غوران ماتكوفيتش (مدرباً)، وأنور بوطيبان (مدرباً مساعداً)، وأحمد دشتي (مدرباً لحراس المرمى)، والصربي فرناندز (طبيباً).