«التليفونات» يستدرج سموحة في الدوري المصري اليوم

نشر في 14-04-2013 | 00:01
آخر تحديث 14-04-2013 | 00:01
يلتقي اليوم (الأحد) في الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، فريقا تليفونات بني سويف وسموحة، في مباريات الأسبوع العاشر من مسابقة الدوري المصري بملعب الدفاع الجوي.

ويحتل التليفونات المركز الخامس، في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة، متخلفاً بفارق نقطة واحدة عن سموحة صاحب المركز الرابع، وذلك قبل انطلاق مباريات الجولة.

ويفتقد ممثل الصعيد في لقاء اليوم جهود لاعبه علاء علي للإيقاف، في الوقت الذي يفاضل فيه الجهاز الفني بين أحمد شرويدة وعصام عبدالعاطي، للدفع بأحدهما بدلاً من علاء علي.

في المقابل، يسعى سموحة إلى مواصلة عروضه القوية بالمسابقة، وذلك بتحقيق الفوز الثالث على التوالي، للبقاء في المربع الذهبي، لمواصلة مطاردة الأهلي وإنبي وحرس الحدود، على خطف إحدى البطاقتين المؤهلتين للدور نصف النهائي.

إلى ذلك، تعادل فريقا إنبي ومصر المقاصة بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأول (الجمعة)، في إطار الجولة العاشرة من مباريات المجموعة الأولى بالدوري المصري.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد إنبي إلى 16 نقطة في المركز الثاني خلف الأهلي، الذي مازال محتفظاً بصدارة المجموعة بفارق نقطتين، بينما ارتفع رصيد المقاصة إلى 10 نقاط في المركز السادس.

back to top