حمادة مدرباً للمنتخب الأول

نشر في 20-05-2013 | 00:01
آخر تحديث 20-05-2013 | 00:01
No Image Caption
عاد المدرب عبدالعزيز حمادة إلى الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول، حيث يقود تدريبات الفريق يوم الأحد المقبل بدلاً غوران الذي سيغادر إلى بلاده.

علمت "الجريدة" من مصادر موثوقة داخل اتحاد كرة القدم أن اللجنة الفنية أسندت مهمة تدريب منتخبنا الوطني الأول إلى مدرب منتخب الرديف تحت 22 سنة عبدالعزيز حمادة خلال الفترة المقبلة، حيث سيقود حمادة تدريبات المنتخب استعداداً للمواجهة التجريبية أمام المنتخب المجري يوم السادس من شهر يونيو المقبل، ضمن الاستعدادات للقاء لبنان في الجولة الثالثة من المجموعة الثانية للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2015 بأستراليا.

حيث سيغادر مدرب المنتخب الصربي غوران إلى بلاده للخضوع لدورة تدريبية ينظمها الاتحاد الصربي لكرة القدم تحت إشراف الاتحاد الدولي "الفيفا"، والتي ستنطلق يوم السبت المقبل، على أن يلتحق غوران بالوفد في العاصمة بودابست قبل 24 ساعة فقط من اللقاء.

وهناك توجه بانطلاق التدريبات يوم الأحد القادم على ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر باتحاد الكرة أو استاد جابر الدولي، وسيغيب عن التدريبات لاعبو الفريقين اللذين سيتأهلان لنهائي بطولة كأس سمو الأمير يوم 28 الجاري، على أن يباشروا تدريباتهم في اليوم التالي مباشرة، في حين سيشارك في التدريبات المحترفون الحارسان خالد الرشيدي وحميد القلاف وعبدالعزيز المشعان، بالإضافة إلى لاعبي الكويت والنصر.

من جانب آخر، قرر الجهاز الفني للفريق ضم المدافع الأيمن لنادي التضامن ومنتخب الرديف فهد الهاجري إلى قائمة لقاء المجر، لاسيما بعد ظهوره بمستوى مبشر جدا سواء مع ناديه أو مع الأزرق خلال الفترة الماضية.

«الرديف» يستبعد ملابش ويفتقد 8 لاعبين

استبعد الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الرديف لكرة القدم تحت 22 عاما، لاعب الجهراء مشعل ملابش نهائياً نظراً إلى مغادرته إلى خارج البلاد خلال الفترة المقبلة، لظروفه الدراسية.

من جانب آخر، يفتقد المنتخب جهود ثمانية لاعبين على أقل تقدير في مباراتيه التجريبيتين أمام المنتخب العماني، المقرر لهما يوما 22 و24 الجاري على استاد نادي على صباح السالم بنادي النصر، حيث يغيب عن الفريق لاعبو العربي سليمان عبدالغفور وعبدالعزيز السليمي، ولاعب القادسية خالد محمد إبراهيم، ولاعبا كاظمة عبدالعزيز فتحي كميل وحمد الحربي، ولاعبو الجهراء فهد باجية وفيصل زايد وسعد الوليد، لمشاركتهم مع أنديتهم في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس سمو الأمير.

back to top