استقبال حافل لنجوم «لافوريا روخا»

نشر في 14-06-2013 | 00:01
آخر تحديث 14-06-2013 | 00:01
No Image Caption
وصل المنتخب الإسباني لكرة القدم إلى مدينة ريسيفي البرازيلية، حيث يخوض بعد غد مباراته الأولى في بطولة كأس القارات، وسط أمطار غزيرة ودرجات حرارة مرتفعة، فضلا عن ترحيب كبير من نحو مئة مشجع كانوا بانتظار الفريق أمام فندق إقامته.

ووصل منتخب الماتادور إلى البرازيل مساء أمس الاول، قادما من نيويورك الأميركية، حيث فاز الثلاثاء على أيرلندا وديا بهدفين دون رد.

ولم يدل اللاعبون أو أعضاء الجهاز الفني بتصريحات صحافية في مطار جوارارابيس بمدينة ريسيفي، وصعدوا من فورهم إلى الحافلة التي أقلتهم وسط إجراءات أمنية مشددة إلى الفندق، حيث كانت الجماهير تنتظر الفريق وهي ترتدي قمصانه، فضلا عن قميصي ريال مدريد وبرشلونة.

ووقع المهاجم فرناندو توريس على عدد من الأوتوغرافات، بينما وجه المدير الفني فيسنتي ديل بوسكي التحية لعدد من المشجعين، لكن أعضاء الفريق ظلوا على موقفهم بعدم الإدلاء بتصريحات صحافية، رغم كثرة وجود العديد من ممثلي وسائل الإعلام المحلية والدولية.

وتستهل إسبانيا مشوارها في المجموعة الثانية لبطولة كأس القارات بعد غد أمام أوروغواي، قبل أن تلتقي تاهيتي 20 الجاري في ريو دي جانيرو، وأخيرا نيجيريا 23 في فورتاليزا.

(إفي)

back to top