الغانم لـ الجريدة•: نعد تصورنا الخاص بقانون «الغرفة»

نشر في 15-01-2013 | 00:05
آخر تحديث 15-01-2013 | 00:05
No Image Caption
أكد رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الكويت علي ثنيان الغانم، أن مجلس الإدارة سيجتمع لبحث قانون الغرفة، موضحاً "أننا سندرس الموضوع وسنقدم نتائج دراستنا إلى الجهات المعنية، ومنها لجنة الشؤون المالية والاقتصادية بمجلس الأمة".

وقال الغانم لـ"الجريدة" أمس إن الاقتراح بقانون المتعلق بـ"الغرفة"، الذي قدمه بعض النواب قبل أيام، يتضمن نفس بنود الاقتراح الذي تقدمت به اللجنة المالية البرلمانية في المجلس السابق، والذي كان النائب السابق حسن جوهر تقدم به، مؤكداً أن "الغرفة كان لها العديد من التحفظات والملاحظات على هذا الاقتراح عند قراءته سابقاً".

وكان النواب فيصل الكندري وصفاء الهاشم ومحمد الجبري وقعوا على اقتراح بقانون بشأن وضع "الغرفة"، والذي جاء مطابقاً إلى حد كبير لما جاء في اقتراح النائب السابق حسن جوهر.

وأكد الغانم أن "الغرفة" درست جميع الاقتراحات المقدمة من قبل المجالس السابقة، موضحاً أن "الاقتراح الأقرب والأفضل لما فيه مصلحة الكويت هو الاقتراح المقدم من قبل رئيس مجلس الأمة الحالي علي الراشد، والنائبة السابقة الوزيرة الحالية رولا دشتي".

وأشار إلى أن التصور النهائي الذي سيعده مجلس إدارة "الغرفة" سيتم تقديمه إلى اللجنة المالية البرلمانية فور الانتهاء منه مباشرةً، آملاً أن "تتعاون اللجنة مع الغرفة في هذا الشأن لما يخدم المصلحة العامة والوطنية".     

back to top