نفى ملحم زين الأنباء التي تردّدت عن إمكان مشاركته في فيلم سينمائي مصري، مؤكداً أنه لا يجيد التمثيل ويفضّل البقاء في إطار الغناء الذي يترجم موهبته، ومشيراً إلى أنه وافق على غناء مقدّمات مسلسلات سورية.

Ad

 بدورها نفت يارا ما أشيع عن ديو غنائي سيجمعها بوليد توفيق وقالت: «يشرفني أن يجمع عمل فني بيني وبين النجم وليد توفيق، لكن الديو مجرد إشاعة، فقد التقيته في حفلة زفاف في لندن وتحدثنا عن فيلم غنائي...».

كذلك نفت نانسي عجرم ما تردد في الفترة الأخيرة عن حملها للمرة الثالثة وكتبت في تغريدة لها على موقعها على «تويتر»: «سمعت إشاعات تفيد بأنني حامل!!! حسنا لسوء الحظ أنا لست كذلك وحينما يحدث سأعلنه على الملأ». ونفت أيضاً أن تكون مشاركتها في لجنة تحكيم برنامج «أراب أيدول» بسبب كساد سوق الغناء، وقالت: «لا أعتقد ذلك، فالناس يحبون هذه النوعيّة من البرامج التي تحقق نسبة مشاهدة عالية، لذا قرّرت المشاركة في أحدها».

شجار وطلاق

لم يتأخر راغب علامة في الردّ على ما أشيع عن إشكال بدأ بشجار بين ابنه وابن رئيس بلدية إحدى القرى في جنوب لبنان، وما قيل عن أن مرافقي علامة تدخلوا وضربوا ابن رئيس البلدية، فكتب في صفحته على موقع «تويتر» تغريدة جاء فيها: «يتناقل بعض المواقع إشاعة عن ادعاء رئيس بلدية حاريص على مرافقيّ بسبب مشكلة بين أولادنا القاصرين. أؤكد أن هذا الخبر غير دقيق»، وعاد وقال: «لا علاقة لابني بالمشكلة، كل ذلك تشويش على النجاحات الكبيرة... عندما يطعنك أحد من الخلف فاعلم أنك في المقدمة».

من جهتها، نفت هند صبري ما تردد في بعض وسائل الإعلام حول تقديمها الموسم الثالث من برنامج «نورت» على شاشة «أم بي سي» بدل وفاء الكيلاني التي قدمت الموسمين الأول والثاني منه، وأكدت هند قائلة: «لا أنوي أن أحل مكان وفاء في البرنامج، والتمثيل مهنتي الوحيدة التي سأظل أعمل فيها. أما إذا خضت مجال الإعلام فسيكون ذلك تنفيذاً لفكرتي الخاصّة». يذكر أن صبري خاضت تجربة وحيدة في التقديم في برنامج «الشقة» الذي عرض في رمضان 2006.

نفى عابد فهد أن يكون اعتذر عن المشاركة في الجزء الثالث من مسلسل «الولادة من الخاصرة» وقال في حديث إلى أحد المواقع الإلكترونية: «هذا غير صحيح، فمنذ انتهاء الجزء الثاني اتفقت مع المخرجة رشا شربتجي على تجسيد شخصية المقدم رؤوف نفسها التي جسدتها في الجزأين الأول والثاني، وأكدت لي رشا أن الشخصية سيتم تطويرها أكثر لتعود إلى ما كانت عليه من لمعان في الجزء الأول».

أضاف: «سأشارك في المسلسل وهذا الأمر مبدئي بالنسبة إلي، ولن أترك مسلسلا اشتغلت فيه جزأين لأنني أحق بمتابعة الشخصية التي رسمتها وتفاعل معها الجمهور}.

أخيراً نفي محمد حماقي إشاعة انفصاله عن زوجته وسفره إلى خارج مصر هرباً من مشكلات زوجية. وطالب، في تصريح له، الذين نشروا هذه الإشاعة بالبحث عن عمل آخر غير التدخل في حياة الفنانين الخاصة، مضيفاً أنه يسافر إلى الخارج للعمل وأحياناً تكون زوجته برفقته، ولفت إلى أن السفر لأجل العمل لا يعني وجود خلافات زوجية.