موظفو الضبطية القضائية يحررون 200 مخالفة لشروط إيصال المياه

نشر في 26-03-2013 | 00:01
آخر تحديث 26-03-2013 | 00:01
بوشهري: أصحاب عمارات استثمارية يقلبون عدادات تفادياً لارتفاع الفواتير

حذر محمد بوشهري من مغبة التلاعب بعدادات المياه لخفض قيمة الفواتير، مؤكداً إصرار الوزارة على مكافحة أي مخالفة.
أعلن وكيل وزارة الكهرباء والماء المساعد لقطاع تشغيل وصيانة المياه المهندس محمد بوشهري نجاح موظفي الضبطية القضائية التابعين للقطاع في ضبط وتحرير ما يقرب من 200 مخالفة لشروط ايصال المياه في مناطق متفرقة من الكويت خلال شهر.

وقال بوشهري في تصريح للصحافيين امس، انه نتيجة للزيارات الميدانية المتكررة لكثير من المواقع نجح موظفو الضبطية القضائية التابعون للقطاع وعددهم سبعة في اكتشاف العديد من المخلفات، الأمر الذي دفعهم الى تحرير مخالفات بحق اصحاب تلك البنايات تمهيدا لتحويلهم الى جهات الاختصاص في الوزارة لاتخاذ ما تراه مناسبا بحق هؤﻻء المخالفين لشروط ايصال المياه.

وأضاف بوشهري "لوحظ ان كثيرا من أصحاب العمارات الاستثمارية يقومون بقلب عدادات المياه تفاديا ﻻحتساب كميات المياه المستهلكة بشكل فعلي، إلا ان موظفينا نجحوا في اكتشاف تلك الحالات وتحويلهم الى جهات الاختصاص في الوزارة ليتحملوا التبعات القانونية نتيجة هذه الممارسات الخاطئة".

ونبه بوشهري المواطنين من الاخطاء التي يقعون فيها نتيجة ألاعيب الكثير من مقاولي البناء، حيث يقوم الكثير منهم (المقاولون) بعمل وصلة مباشرة من ارتباط الوزارة ونقاط الاستخدام التابعة لهم، متعدين بذلك على عداد الوزارة وسرقة المياه معتقدين ان بإمكانهم ان يفلتوا بفعلتهم، مشيدا بأداء موظفي الضبطية لوجودهم بالمرصاد لهؤﻻء المخالفين.

وزاد ان موظفي الضبطية يقومون بدورهم تجاه المحافظة على المال العام والتحقق من التزام المستهلكين بتعليمات الوزارة في ما يخص الاستفادة من خدمات الوزارة.

من ناحية اخرى اعلن بوشهري جاهزية القطاع لاستقبال معاملات المراجعين قاطني ضاحية الصديق التابعة لمنطقة جنوب السرة، وذلك بعد غسل وتعقيم خطوط المياه المؤدية لمنازل تلك الضاحية.

back to top