تختتم مساء اليوم منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم بإقامة لقاءين، حيث يلتقي في الرابعة والنصف فريقا السالمية والنصر، وفي السادسة والنصف الصليبيخات امام العربي، وتقام المواجهتان على استاد ثامر في نادي السالمية.

Ad

وفي اللقاء الأول يدخل السالمية، الذي يقبع في المركز قبل الأخير في جدول الترتيب برصيد 8 نقاط، وهو يطمح الى اظهار حلته الجديدة وتقديم مستوى مغاير عما كان عليه في بداية الموسم، وذلك مع التغيير الكبير الذي قام به مجلس إدارة النادي، بانتداب عدد كبير من اللاعبين المحليين والمحترفين الجدد لتدعيم صفوف الفريق.

وكان السماوي استغل بطولة الاتحاد التنشيطية لإعطاء الفريق الوقت الكافي للتجانس والتكيف مع خطط الجهاز الفني الذي يطمح الى تعديل مركزه والابتعاد قدر الإمكان عن خطر الهبوط.

وعلى نفس الملعب يطمح العربي، الذي يحتل ثالث ترتيب البطولة برصيد 18 نقطة، الى مواصلة نتائجه الجيدة، خصوصا بعد فوزه في ذهاب نصف النهائي لبطولة كأس ولي العهد على كاظمة بنتيجة 3-1، الأمر الذي أعطاه دفعة معنوية لتخطي خصمه الصليبيخات، الذي يتذيل ترتيب البطولة برصيد 6 نقاط، وقام أيضا بعدة انتدابات محلية لتدعيم صفوف الفريق، وتعويض النتائج السيئة.