نقص الإمدادات في مخازن «سامسونغ» يؤجل طرح «غالاكسي إس 4»

نشر في 26-04-2013 | 00:01
آخر تحديث 26-04-2013 | 00:01
No Image Caption
قام مشغلا الهواتف الخلوية في الولايات المتحدة "سبرينت نيكستل" و"تي-موبايل" بإرجاء طرح الهاتف الذكي "غالاكسي إس 4" من صنع "سامسونغ" في متاجرهما، بسبب مشاكل في توفير هذا الهاتف المنافس لهاتف "آيفون" من "آبل".

وقال مشغل "سبرينت" الثالث في مجاله في الولايات المتحدة الذي كان يعتزم طرح هاتف "غالاكسي إس 4" السبت الماضي في متاجره "سنتأخر قليلاً في طرح المنتج بسبب مشاكل غير متوقعة في الإمدادات عند سامسونغ".

وأرجع المشغل الرابع في السوق "تي- موبايل" من جهته إرجاء بيع الهاتف إلى "تأجيل مهل تسليم البضائع".

وخلال اتصال بوكالة فرانس برس، أكد فرع "سامسونغ" في الولايات المتحدة أن "الطلب الأولي سيكون محدوداً بسبب ازدياد الطلب الشديد على هاتف غالاكسي إس 4 على الصعيد العالمي".

وعزت المجموعة الكورية الجنوبية الأولى عالمياً في مجال الهواتف الخلوية هذا التأخير أمس في سيول إلى النجاح العالمي الذي يلقاه هاتفها.

وقال لي دون جو مدير المبيعات والتسويق في القسم الخاص بالهواتف الخلوية عند "سامسونغ": "نواجه صعوبات في زيادة عمليات التسليم على المدى القصير، لأن الطلبات المسبقة كانت أكثر بكثير من المتوقع".

وتعول "سامسونغ" على هاتف "غالاكسي إس 4" لتعزيز تقدمها على "آبل" في سوق الهواتف الذكية. وهي لم تكشف عن المبيعات المرتقبة من النسخة الرابعة من هاتف "غالاكسي"، لكنها صرحت أنها تتوقع أن تتخطى هذه الأخيرة مبيعات النسخة الثالثة التي شملت 41 مليون وحدة بين مايو 2012 ويناير 2013.

                                                                 (أ ف ب)

back to top